من ودية الهلال.. بيتروس كاد أن "ينهي" مسيرة بيريرا مع كرة القدم!

تاريخ النشر: 31/01/2022
1467
منذ سنتين
من ودية الهلال.. بيتروس كاد أن ينهي مسيرة بيريرا مع كرة القدم!

تداول جمهور الشارع الرياضي السعودي، مساء اليوم الأحد، تغريدة من أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، جاء فيها: "بيتروس كاد أن ينهي مسيرة ماثيوس بيريرا مع الهلال".


ونجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في تحقيق فوز صعب (3-2)، أمام الفتح، في مباراة ودية جمعت بينهما، الأحد.

وخاض الهلال والفتح، مباراة ودية فيما بينهما، بالتزامن مع فترة التوقف الدولي التي يواجه خلالها منتخب الأخضر السعودي، مباراتين، ضد كل من عمان واليابان على الترتيب، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

واستطاع الهلال، في الودية المغلقة، بحسب ما أعلنه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين

بيتروس كاد أن ينهي مسيرة بيريرا
بحسب مشجع يدعى "خالد"، حضر على حسب روايته، مباراة الهلال والفتح ، من الملعب الرئيسي في مقر نادي العاصمة الرياض، الذي احتضن الودية المغلقة، كاد بيتروس، بتدخل عنيف، أن يقضي على مستقبل النجم البرازيلي.


وتداول الجمهور في الوسط الرياضي السعودي، تغريدة "خالد"، التي أكد البعض أنها واردة من البرازيلي بيتروس، المعروف عنه، تدخلاته القوية على اللاعبين المنافسين، خاصة في فترته المميزة مع النصر، من 2018 إلى 2021.

وانضم بيريرا إلى الهلال، صيف 2021، قادمًا من وست بروميتش الإنجليزي، بينما يقدم التمريرات الحاسمة، يظل حتى الآن، عاجزًا عن تسجيل أول أهدافه الرسمية بالقميص الأزرق.

ويحتل الهلال، المرتبة الرابعة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ31 نقطة، وفارق 10 نقاط عن الاتحاد، المتصدر، مع مؤجلة تجمعهما معًا، 8 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

انتهت القصة.. مغادرة ثنائي الهلال في 2022

رسميا| قبل كأس العالم.. الهلال يشتري العويس من الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن