انتهت القصة.. مغادرة ثنائي الهلال في 2022

تاريخ النشر: 31/01/2022
421
منذ سنتين
انتهت القصة.. مغادرة ثنائي الهلال في 2022

أشارت آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأحد، إلى رحيل اثنين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، عن العاصمة الرياض، صيف 2022.


والهلال مع الرئيس فهد بن نافل، نجح في الحصول على خدمات 6 لاعبين دفعة واحدة، في يناير 2022، هم عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد من الاتحاد، عبد الرحمن العبيد من النصر، محمد العويس من الأهلي، إضافة إلى كل من البرازيلي ميشيل من فلامنجو البرازيلي والنيجيري أوديون إيجالو من الشباب.

مغادرة ثنائي الهلال في  2022
وأكد الإعلامي "أبو لطيفة"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن الثنائي الكولومبي جوستافو كويلار والكوري الجنوبي جانغ هيون سو، بصدد الرحيل عن الهلال، صيف 2022.

وأوضح أنهما مستمران مع الهلال، حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري 2021-2022، بعدما أغلق السوق الشتوية، بابه، مع الساعة الأولى من صباح اليوم الإثنين، 31 يناير.

كان جانغ هيون سو، رفض عروض التجديد من مجلس إدارة الهلال، رغبة منه في العودة، لأسباب شخصية، إلى كوريا الجنوبية.

وسعى الهلال إلى التخلص من خدمات الكولومبي جوستافو كويلار، بعدما تلقى عروضًا عدة من أنحاء العالم، لكن ضيق الوقت، تسبب في بقائه بالعاصمة الرياض.

وفي سياق متصل، شدد "أبو لطيفة"، على أن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم رفض خروج النجم محمد جحفلي من الهلال، على سبيل الإعارة.

ويخوض الهلال، أول مباراة له في كأس العالم للأندية، 6 فبراير 2022، ضد الفائز من بيري التاهيتي والجزيرة الإماراتي.

اقرأ أيضا

العويس إلى الهلال.. سعودي سبورت يكشف تفاصيل موافقة الأهلي

نجم الهلال يقترب من الدرجة الأولى.. وبن نافل يشترط

حمل تطبيق سعودي الآن