بن نافل يمدد عقد ثنائي الهلال.. وآل معمر يرد بـ"صفقتين في النصر"

تاريخ النشر: 30/01/2022
1212
منذ سنتين
بن نافل يمدد عقد ثنائي الهلال.. وآل معمر يرد بـصفقتين في النصر

أظهر العملاقان، الهلال والنصر، مساء اليوم الأحد، نشاطًا ملحوظًا في تمديد عقود اللاعبين الشباب في فريق كرة القدم، بحسب آخر المستجدات الرسمية.


والهلال في يناير 2022، حصل سريعًا على شهادة الكفاءة المالية، ثم تعاقد تحت رئاسة فهد بن نافل مع 6 لاعبين دفعة واحدة، هم عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد من الاتحاد، عبد الرحمن العبيد من النصر، محمد العويس من الأهلي، إضافة إلى كل من البرازيلي ميشيل من فلامنجو البرازيلي والنيجيري أوديون إيجالو من الشباب.

من ناحية أخرى، عانى النصر قبل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، ثم اكتفى فقط، بالحصول على خدمات المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من كروز أزول المكسيكي.

بن نافل يمدد عقد ثنائي الهلال
وأعلن الهلال في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تمديد عقد النجم محمد القحطاني، لمدة عام ونصف العام، ليبقى صاحب الـ19 عامًا مع الفريق الأول لكرة القدم.


بعدها بدقائق فقط، أعلن الهلال عبر حسابه الرسمي، أيضًا تمديد عقد المهاجم عبد الله رديف، لمدة عام ونصف العام.


وآل معمر يرد بـ"صفقتين في النصر"
لم يكتف النصر، بالتعاقد مع جوناثان رودريجيز، مركزًا عمله على تمديد عقود اللاعبين، منصور الشمري، حمد آل منصور ومختار علي.

وأشار الإعلامي علي العنزي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، تحت عنوان: "رسميًا"، إلى أن مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر، وقع عقودًا احترافية مع كل من المهاجم فهد الزبيدي والجناح الأيمن خالد كعبي.

وزاد اهتمام الهلال والنصر في السنوات الأخيرة، بالفئات السنية، بعدما شهدت قيمة النجوم السوقية، ارتفاعًا ملحوظًا، يصعب معه، عقد صفقات من العيار الثقيل.

اقرأ أيضا

الأهلي يمنح نجم النصر 24 ساعة

المريسل يتحدى فابريزو رومانو وجها لوجه بسبب صفقة النصر العالمية

حمل تطبيق سعودي الآن