صدمة جديدة تنقذ راموس من خيانة ريال مدريد.. "الموعد في البرنابيو"

تاريخ النشر: 30/01/2022
296
منذ سنتين
صدمة جديدة تنقذ راموس من خيانة ريال مدريد.. الموعد في البرنابيو

يتواصل الحديث عن حالة سيرخيو راموس قائد دفاع باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد بيان فريقه مساء اليوم الأحد، بإعلان إصابته عضلة الساق اليمنى والتي حدثت يوم الخميس الماضي في التدريبات.

يستعد باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الـ15 من فبراير المقبل، لاستضافة ريال مدريد الإسباني على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر، أن يستعد باريس سان جيرمان لاستضافة نظيره نيس، مساء غدًا الإثنين، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا.

وأكد باريس سان جيرمان في بيان رسمي اليوم، أن راموس بدأ فترة راحة لإصابة عضلية منخفضة الدرجة في عضلة الساق اليمنى.

&صدمة غياب راموس عن مواجهة باريس:


كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن راموس من المحتمل أن يغيب عن مواجهة ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في الـ15 من فبراير المقبل.

وأوضحت أن وقت المباراة بعد 15 يوما من الأن، لن يساعد راموس على المشاركة أمام ريال مدريد، ومواجهة فريقه السابق.

وكان راموس قد انتقل لباريس سان جيرمان مطلع الموسم الجاري، قادما من ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الفريق الملكي.

ومن المقرر أن يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

&تعليق ماوريسيو بوكيتينيو على إصابة راموس:


علق في المؤتمر الصحفي اليوم مدرب باريس سان جيرمان على إصابة راموس، وإمكانية مشاركته أمام ريال مدريد، بقوله: "عودة راموس من الإصابة ليس لديها وقت محدد، لا أعلم متى بإمكاني الإعتماد عليه مجددا".

وأضاف بشأن حالة نيمار ومشاركته أمام باريس: "لا نعلم بعد، انهى سباق الجري اليوم، هناك تقييم حوله في يوم الغد، سنعلم غداً".

وأوضح: "أكمل نيمار جونيور، بعد التواء كاحله الأيسر مع الدورة الأولى من الجري، وسيجري الاختبارات يوم الاثنين للتحقق من صحة بقية البرنامج"

اقرأ أيضا

جارديم وراموس.. صراع العقول البرتغالية بالأرقام في السوبر

باريس سان جيرمان يعلن تفاصيل مثيرة في إصابة راموس ونيمار

حمل تطبيق سعودي الآن