بعد الهلال.. جوميز يحدد الوجهة القادمة

تاريخ النشر: 30/01/2022
1589
منذ سنتين
بعد الهلال.. جوميز يحدد الوجهة القادمة

حدد النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مساء اليوم الأحد، الوجهة القادمة له، بعدما رحل رسميًا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال.


وجوميز البالغ من العمر 36 عامًا، ارتدى قميص الهلال، في الفترة من صيف 2018 إلى شتاء 2022.

المهاجم الفرنسي الذي انضم قادمًا من غلطة سراي التركي، خاض 147 مباراة في كل المسابقات الرسمية، سجل خلالها 107 أهداف وقدم 18 تمريرة حاسمة إلى نجوم الهلال.

وجهة بافيتيمبي جوميز القادمة
بات جوميز على بعد خطوات قليلة من ارتداء قميص غلطة سراي التركي، بحسب ما ألمح به، اللاعب نفسه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.


وكتب النجم الفرنسي عبر حسابه على تويتر: "عندما تصلك أخبار جيدة.. ابتسامتي تقول شيء"، بينما نشر صورة له، مرتديًا قميص غلطة سراي التركي.

وفي السياق نفسه، شدد الإعلامي التركي أكرم كونور، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، على أن جوميز أتم بالفعل، انتقاله إلى غلطة سراي التركي، في انتظار إعلان الأخير رسميًا عن الصفقة الفرنسية.

يشار إلى أن الهلال نجح في تعويض خدمات الفرنسي بافيتيمبي جوميز، بالتعاقد مع النيجيري أوديون إيجالو، قادمًا من الشباب، بعقد يمتد إلى صيف 2023.

ويخوض الهلال، منافسات كأس العالم للأندية، فبراير 2022، في الإمارات العربية المتحدة، لذا سارع الرئيس فهد بن نافل إلى ضم كل من ميشيل، إيجالو، محمد العويس، عبد الإله المالكي، سعود عبد الحميد وعبد الرحمن العبيد.

اقرأ أيضا

ليس الهلال أو النصر.. مفاجأة سعودية في وجهة خيسوس القادمة

النفط مقابل الغذاء.. تغريدة عن تسوق الهلال من الاتحاد والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن