دوري المحترفين| الشباب يكتسح الفيحاء بثلاثية ويواصل "العلامة الكاملة"

تاريخ النشر: 14/09/2018
618
منذ 6 سنوات
دوري المحترفين| الشباب يكتسح الفيحاء بثلاثية ويواصل "العلامة الكاملة"

حقق فريق الشباب فوزًا على الفيحاء بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وتقدم الفيحاء في الدقيقة 47، بهدف خاطيء سجله فاليريكا جامان في مرماه، بينما تعادل آرثر كروز للشباب في الدقيقة 60، قبل أن يقلب بوديسكو الطاولة بالهدف الثاني للشباب في الدقيقة 79، وتابع ناصر الشمراني بالهدف الثالث في الدقيقة 96 من عمر المباراة.

ورفع الشباب رصيده إلى 6 نقاط، ليتساوى مع النصر في الصدارة، بينما تجمد رصيد الفيحاء بلا نقاط، في المركز السادس عشر والأخير.

تشكيل المباراة

الفيحاء: كرستيان بونيلا، توفيق بوحيمد، سامي الخيبري، نواف الصبحي، أحمد يامسعود (عبد الرحمن اليامي د84)، نالدو سانتوس (الكساندروس تزيوليس د67)، عبد الرحمن البركة، عبد الله سالم (ماجد النجراني د66)، ضيف الله القرني، دانيلو اسبريليا، روني فيرنانديز.

الشباب: فاروق بن مصطفى، صالح سعد القميزي، فاليريكا جامان، جمال الدين بلعمري (محمد سالم د87)، إيلير سيلفا، عبد الله الخيبري (عبد المجيد الصليهم د59)، لويز أنطونيو، هتان باهبري، كونستانتين بوديسكو (صوماليا د90)، آرثر كروز، ناصر الشمراني.

حمل تطبيق سعودي الآن