رسميا.. التعاون يتعاقد مع مدافع جلطة سراي

تاريخ النشر: 30/01/2022
252
منذ سنتين
رسميا.. التعاون يتعاقد مع مدافع جلطة سراي

أعلن نادي التعاون، عن تعاقده رسميًا مع الكونغولي كرستيان لوينداما، مدافع فريق الكرة بنادي جلطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.


وبرسالة "لوينداما تعاوني"، نشر نادي التعاون مقطعًا ترحيبيًا بقدوم مدافع منتخب الكونغو الديمقراطية، كرستيان لوينداما، إلى سكري القصيم، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.


وكانت إدارة نادي التعاون قد فاوضت نادي جلطة سراي، من أجل الحصول على خدمات لوينداما على سبيل الإعارة، بعد انتقال مدافع التعاون، البرازيلي إياجو سانتوس، إلى صفوف الشباب في الشتوية.

صفقات التعاون في فترة الانتقالات الشتوية 2022


وأصبح كرستيان لوينداما سادس صفقة في صفوف التعاون، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد تعاقد النادي مع المحور الهولندي أشرف المهديوي من نادي فيسلا كراكوف البولندي، حتى يونيو 2024.

وتعاقد التعاون مع الجناح الأيمن المصري مصطفى فتحي من الزمالك، حتى يونيو 2025، فيما تعاقد مع الوسط الإسباني ألفارو ميدران، من صفوف شيكاغو الأمريكي، في صفقة انتقال حر لمدة موسم ونصف الموسم.

وانتقل هزاع الهزاع إلى صفوف التعاون، قادمًا من الاتفاق، حتى يونيو 2024، فيما انضم مدافع الأهلي معتز هوساوي على سبيل الإعارة إلى التعاون، حتى يونيو 2023.

ويحتل التعاون، المركز الثالث عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 17 نقطة من 18 مباراة، بواقع 4 انتصارات مقابل 5 تعادلات و9 هزائم.

اقرأ أيضا

أبو سبعان يرحل عن التعاون بـمخالصة مالية

مصطفى فتحي أمل التعاون.. رحلة 2021 وراء الصفقة الكبرى من الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن