الاتحاد يقترب من كوياتي.. وبرشلونة يوجه صدمة للنصر

تاريخ النشر: 30/01/2022
314
منذ سنتين
الاتحاد يقترب من كوياتي.. وبرشلونة يوجه صدمة للنصر
كشفت تقارير صحفية عن كواليس جديدة بشأن الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكر الصحفي التركي أكرم كونور، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني، توصلت لاتفاق مع الجابوني بيير أوباميانج، نجم فريق الكرة بنادي ارسنال، من أجل الانتقال إلى العملاق الكتالوني، في الشتوية.

وأضاف أن إدارة برشلونة في انتظار حسم موقف عثمان ديمبيلي نهائيًا، قبل إتمام صفقة أوباميانج من ارسنال بشكل رسمي.

وكان أوباميانج قد لاقى اهتمامًا من ناديي النصر والهلال، من أجل الحصول على توقيع النجم الجابوني، فيما كان النصر الأكثر سعيًا من أجل إتمام صفقة أوباميانج في الشتوية، مع الاستعداد لدفع نفس الراتب الذي يحصل عليه اللاعب مع ارسنال، ما يلزم النصر بدفع 7 ملايين ريال شهريًا.

وكشف أوباميانج عن رغبته في البقاء داخل أوروبا، ليغلق الباب أمام فكرة انتقاله إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي سياق آخر، أكد كونور أن إدارة الاتحاد لا تزال تواصل اتصالاتها مع كريستال بالاس الإنجليزي، من أجل إنهاء صفقة التعاقد مع السنغالي شيخو كوياتي، في فترة الانتقالات الشتوية.

ويرغب الاتحاد في حسم صفقة كوياتي، ليكون بديلًا للقائد كريم الأحمدي، محور الفريق الأول لكرة القدم، والذي تعرض للإصابة بكسر إجهادي في مشط القدم، ليغيب اللاعب حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

اقرأ أيضا

أوباميانج إلى الهلال.. قرار مفاجئ من أرسنال

أوباميانج ينضم إلى برشلونة.. مفاجآت نارية في مدة العقد

حمل تطبيق سعودي الآن