تاليسكا يثير الجدل في تدريبات النصر

تاريخ النشر: 29/01/2022
2493
منذ سنتين
تاليسكا يثير الجدل في تدريبات النصر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته اليومية مساء اليوم "السبت"، في إطار فترة التوقف الدولي، وفقًا لأجندة الاتحاد الدولي "فيفا".

واشتملت تدريبات النصر على تمارين صالة الحديد، وتمارين لياقية، وتمارين تكتيكية، ومناورات مصغرة.

ونشر نادي النصر، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورًا لتدريبات الفريق الجماعية مساء اليوم، والتي أثارت جدلًا بين جماهير العالمي، التي تساءلت "أين تاليسكا؟"

أين تاليسكا؟


ولا يزال غياب البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم فريق الكرة بنادي النصر، عن تدريبات الفريق يثير المزيد من الجدل، حيث كان مقدرًا أن يعود اللاعب إلى التدريبات، بالأمس "الجمعة"، بعد انتهاء فترة الإجازة الاستثنائية التي حصل عليها من الجهاز الفني للنصر.

وكان المدير الفني الأرجنتيني ميجيل روسو قد وافق على منح تاليسكا إجازة خاصة لظروف أسرية، على أن تنتهي في 27 يناير الجاري.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، في ظل ارتباط المنتخب الوطني الأول، بمواجهة سلطنة عمان واليابان، ضمن الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وعقب عودة المنافسات، يلتقي النصر بنظيره الطائي، يوم الأحد 6 فبراير المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر وصافة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 35 نقطة من 18 مباراة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المتصدر بـ41 نقطة من 17 مباراة.



اقرأ أيضا

تاليسكا بـاللون الأزرق.. صورة تثير غضب النصر أمام سخرية الهلال

النصر في التوقف.. غياب 12 لاعبا وإجازة خاصة لتاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن