الأهلي يستعد للتعاون بودية "ثأرية" أمام أبها

تاريخ النشر: 28/01/2022
315
منذ سنتين
الأهلي يستعد للتعاون بودية ثأرية أمام أبها

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة ودية أمام أبها، غدًا "السبت"، في إطار فترة التوقف الدولي.

ويخوض الأهلي مواجهة ودية أمام فريق أبها، في الثامنة والربع مساء الغد "السبت"، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، تحضيرًا لاستئناف المنافسات الرياضية.

وواصل لاعبو الأهلي تدريباتهم مساء اليوم "الجمعة"، والتي غلب عليها الجانب التكتيكي، حيث وقف المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي، على الجاهزية الفنية والبدنية من خلال مناورة على منتصف ملعب التدريبات، طبق من خلالها عددًا من الجمل التكتيكية.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، في ظل ارتباط المنتخب الوطني الأول بمواجهة سلطنة عمان واليابان، ضمن الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وعقب عودة المنافسات المحلية، يلتقي الأهلي بنظيره التعاون على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، يوم السبت 5 فبراير، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الأهلي قد التقى بنظيره أبها في الجولة 12 من دوري المحترفين، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، في نوفمبر الماضي، وانتهى اللقاء بفوز أبها بهدفين نظيفين سجلهما ميتشيل تي فريدي وسعد بقير "ركلة جزاء".

ويحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 20 نقطة من 18 مباراة، محققًا 4 انتصارات فقط مقابل 8 تعادلات و6 هزائم. 

اقرأ أيضا

خاص| نجم الأهلي إلى الاتحاد؟.. والحائلي مصر على الصفقة الكبرى

الأهلي يكشف لـسعودي سبورت.. حقيقة صفقة الـ34 مليونا المدوية

حمل تطبيق سعودي الآن