غليان في توتنهام.. "النجوم تهين النادي اللندني"

تاريخ النشر: 28/01/2022
137
منذ سنتين
غليان في توتنهام.. النجوم تهين النادي اللندني

غضب واسع اشتعل داخل توتنهام، خلال الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوي، بعد أن فشل النادي في تدعيم التشكيل الأساسي للإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق اللندني.


وبحث النادي اللندني عن صفقات بعينها، تلبي احتياجات المدير الفني الإيطالي، الذي يحاول بناء مشروع جديد يحصد البطولات للنادي الإنجليزي، ووضع اسمه بين الكبار محليًا وقاريًا.

ضياع الصفقات والنجوم تهين توتنهام:

دانيل ليفي رئيس توتنهام هوت سبيرز، اشتعل غضبًا بعدما فشلت إدارته في تحويل الصفقات إلى غرفة ملابس الفريق بنجاح، لتختار النجوم وجهات أخرى، غير آبهين بالقميص الأبيض، مهما كانت المغريات المادية.

واختار الدبابة أداما ترواري نجم وولفرهامبتون الإنجليزي، الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، رغم الراتب الضئيل الذي سيحصل عليه اللاعب داخل النادي الذي يمر بضائقة اقتصادية، كلفته رحيل العديد من النجوم بسببها.

تراوري رفض اللعب في مركز الظهير الأيمن الدفاعي الهجومي، أحد المراكز التي لا يتخلى عنها أنطونيو كونتي في خطته الكروية مع أي ناد يذهب إلى تدريبه.

واختار لويس دياز الجناح الكولومبي لفريق بورتو، أن يرتدي قميص ليفربول، بعد اهتمام ومحاولات عديد من توتنهام لضم اللاعب، ليختار في النهاية اللعب تحت قيادة الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز.

الضربة القاضية أتت من الصربي دوسان فلاهوفيتش، الذي لم يلتفت مطلقًا لمفاوضات توتنهام الأخيرة، حيث فضل أن يرتدي القميص الأبيض والأسود، مفضلًا يوفنتوس، والبقاء في إيطاليا والمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

مارسيال يصدم توتنهام ونيوكاسل ويحسم وجهته إلى عملاق إسبانيا

أمرابط إلى توتنهام.. كونتي يدعم صفوفه قبل انتهاء سوق الانتقالات

حمل تطبيق سعودي الآن