النصر يؤمن بقاء "نجمه الشاب" بعقد جديد

تاريخ النشر: 28/01/2022
317
منذ سنتين
النصر يؤمن بقاء نجمه الشاب بعقد جديد

أنهت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، إجراءات تجديد عقد نجم فريق الكرة، مختار علي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة النصر قامت بتجديد عقد مختار علي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، لمدة 3 مواسم مقبلة.

وكان مختار علي "24 عامًا" قد دخل الفترة الحرة مع النصر، خلال شهر يناير الجاري، حيث تمنحه الفترة الحرة "آخر 6 شهور في العقد"، حرية التوقيع لأي نادٍ مجانًا دون الرجوع لإدارة ناديه الأصلي.

ويلعب مختار علي في مركز الوسط ومحور الارتكاز، إلا أنه ينتظر فرصة المشاركة أساسيًا مع النصر خلال الموسم الرياضي الجاري، في ظل خروجه من حسابات المدير الفني الأرجنتيني ميجيل روسو، وعدم اشتراكه في أي مباراة هذا الموسم.

وخاض مختار علي 38 مباراة مع النصر، منذ سبتمبر 2019، وسجل هدفًا وصنع تمريرة حاسمة.

يذكر أن مختار علي قد صعد من درجة الشباب إلى الفريق الأولمبي بنادي تشيلسي الإنجليزي في يوليو 2015، ثم انتقل إلى الفريق الأول بنادي فيتسي الهولندي في يناير 2017 على سبيل الإعارة، قبل أن ينتقل بصورة نهائية في يوليو 2017، ومن ثم انتقل إلى النصر في سبتمبر 2019.

ويحتل النصر وصافة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 35 نقطة من 18 مباراة، محققًا 11 انتصارًا مقابل تعادلين و5 هزائم.

وكان النصر قد أجرى صفقة واحدة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بالتعاقد مع الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، مهاجم كروز ازول المكسيكي، بعقد حتى يونيو 2024.

اقرأ أيضا

رينارد يستدعي نجم النصر لقائمة الأخضر المغادرة إلى اليابان

النصر يتعاقد مع حارس برشلونة.. حقيقة الصفقة التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن