رسميا.. الشباب يحصل على شهادة الكفاءة المالية

تاريخ النشر: 27/01/2022
79
منذ سنتين
رسميا.. الشباب يحصل على شهادة الكفاءة المالية

أعلن نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، مساء اليوم الخميس، وبشكل رسمي، عن حصوله على شهادة الكفاءة المالية.

 
انضم الشباب يوم الخميس إلى قائمة الأندية الحاصلة على شهادة الكفاءة المالية، والتي تتيح له التوقيع مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
والتزم نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، بالوفاء بالتزاماته التعاقدية والمالية حسب النطاق المحدد من قبل اللجنة حتى تاريخ الـ30 من سبتمبر الماضي وفقًا لأحكام لائحة الكفاءة المالية للأندية الرياضية.
 
ونجحت كل أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الحصول على الكفاءة المالية، باستثناء الرائد، الباطن.
 
وأصدرت اللجنة شهادات لـ 13 ناديًا دفعت التزاماتها المالية حتى الموعد المعلن، وهي: "الاتفاق والأهلي والفيحاء والاتحاد والطائي والحزم والفيصلي والتعاون والهلال وأبها وضمك والنصر، والشباب".
 
بحسب بيان صادر من لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية في وزارة الرياضة، أصبح الشباب واحدا من الأندية التي أنهت التزمات الكفاءة المالية، علما أن هناك فرصة أمام باقي الأندية حتى يوم 30 يناير الجاري.
 
وقدم خليف الهويشان الرئيس التنفيذي بنادي الشباب، الشكر إلى خالد البلطان رئيس مجلس الإدارة على متابعته ودعمه للجهود اللازمة لإنهاء متطلبات هذا الملف.
 
لم يُعلن نادي الشباب حتى هذه اللحظة عن أي صفقة رسمية جديدة في الفترة الشتوية، ولكن النادي وافق على بيع المدة المتبقية من عقد لاعبه التشيلي إيجور ليشنوفسكي إلى تيجيرس المكسيكي. 
 
   

اقرأ أيضا

رسميا| الشباب يعلن رحيل نجم جديد

بعد رحيله عن الشباب.. تعرف على وجهة الدبيش الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن