سر غضب وحظر رونالدو لموقع "ترانسفير ماركت" لأكثر من سنة

تاريخ النشر: 27/01/2022
314
منذ سنتين
سر غضب وحظر رونالدو لموقع ترانسفير ماركت لأكثر من سنة

كشف موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في تسعير اللاعبين في قيمتهم السوقية، عن سر غضب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وسر حظر الدون لهم على مواقع التواصل الاجتماعي في مارس 2020.

يعتقد رونالدو، صاحب الـ 36 عامًا، أن تقييم موقع "ترانسفير ماركت" له في السوق بعيد كل البعد عن الحقيقة، حيث وصل إلى 67.5 مليون جنيه إسترليني.

وأوضح الموقع أن هذه القيمة السوقية جعلته حينها يحتل المرتبة الرابعة في الدوري الإيطالي، خلف كريستيان إيريكسن ولاوتارو مارتينيز ثنائي إنتر ميلان وباولو ديبالا زميله في يوفنتوس.


ورغم احتلال رونالدو المرتبة الأولى في فئته العمرية، إلا أن البرتغالي كان لا يزال منزعجًا للغاية.

سر غضب رونالدو من ترانسفير ماركت


قال دانيال بوش، مدير موقع "ترانسفير ماركت" الإنجليزي، لصحيفة "ذا أثلتيك": "وضعنا قائمة على إنستجرام تضم 10 لاعبين، 33 عامًا أو أكبر، وكان رونالدو لا يزال في المركز الأول من حيث القيمة، لكنه قال إنه يجب أن يكون ذا قيمة أكبر بكثير".

وأضاف زميله كريستيان شوارتز: "لقد أرسل رسال أولًا إلى مسئولي التواصل الاجتماعي لدينا، وأجابوه وشرحو له السبب وقالو له، أنه في فئته العمرية أنت رقم واحد إلى حد بعيد عن أقرب منافسيك".

  

وأضاف: "كان هناك فارق 30 - 50 مليون جنيه إسترليني بين رونالدو واللاعب التالي في القائمة، ثم أرسل بعض الابتسامات، تبعها بحظر لنا".

ومن المثير للاهتمام أن رونالدو رحل إلى مانشستر يونايتد بعدها بحوالي 17 شهرًا وبتكلفة 20 مليون جنيه إسترليني فقط.

لكن رونالدو تم تقييمه أيضًا مثل البلجيكي روميلو لوكاكو في ذلك الوقت، حيث قام مهاجم تشيلسي الحالي بانتقال بقيمة 97.5 مليون جنيه إسترليني إلى البلوز في نفس فترة الانتقالات الصيف الماضي.

لحسن الحظ لرونالدو لا يزال يحظى بتقدير كبير من قبل يونايتد، حيث يتقاضى 480 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يزيد بمقدار 100 ألف جنيه إسترليني عن ديفيد دي خيا، صاحب أعلى دخل في صفوف الشياطين الحمر.

اقرأ أيضا

عليك الحذر يا رانجيك.. 5 ضحايا سابقين من غضب كريستيانو رونالدو

صدمة.. حرب نارية بين نجوم مانشستر يونايتد لطرد كريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن