صور| إعفاء سامي الجابر من رئاسة الهلال يشعل تويتر

تاريخ النشر: 14/09/2018
454
منذ 6 سنوات
صور| إعفاء سامي الجابر من رئاسة الهلال يشعل تويتر

اشتعل موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، خلال الساعات القليلة الماضية، بخبر إعفاء سامي الجابر، رئيس نادي الهلال، من منصبه.

وأعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، إعفاء سامي الجابر، من منصبه كرئيس لنادي الهلال، وتعيين الأمير محمد بن فيصل، بدلًا منه.

ودشن رواد "تويتر"، هاشتاجين شهدوا تفاعلًا كبيرًا داخل المملكة وخارجها، تحت عنوان: "#اعفاء_سامي_الجابر" و"#شكرا_سامي_الجابر".

وعدد المتفاعلون مع الهشتاجين، إنجازات الجابر، كرئيس لنادي الهلال، على الرغم من الفترة القصيرة للغاية، والتي لم تتعد الـ5 أشهر.

وأشار أحد رواد "تويتر"، إلى أن الجابر، تولى رئاسة الهلال، في 3 مباريات فقط، بالموسم الجديد، حقق خلالها بطولة كأس السوبر المحلي.

بينما رأى آخر، بأن أسطورة الهلال السابق، قام بعمل إداري كبير، فعوض رحيل رامون دياز، بالتعاقد مع المدير الفني البرتغالي الكبير خورخي خيسوس، بالإضافة إلى ضم لاعبين عالميين مثل جوميز وكاريلو وعموري، وإنهاء عقود عدد من اللاعبين، الذين لا يستحقون التواجد مع الزعيم.

واعتبر أن الهلال، خسر كثيرًا برحيل أسطورة مثل سامي الجابر، كان قادرًا على صنع الإنجازات مع الفريق.

* رجال الإعلام..

ولم يقتصر المشاركة في الهشتاجين، على المشجعين فقط، فقد تفاعل معهما بعض من رجال الإعلام الكبار مثل فهد الدريهم، والمصري مدحت شلبي.

وكتب الدريهم: "سامي الجابر أكثر من رئيس سابق.. نتمنى التوفيق له بالمحطة القادمة".


بينما شلبي، غرد بالقول: "من امتى الهلال بيتأثر برحيل حد.. توفي الرئيس عبدالله بن سعد عليه رحمة الله، وقالوا أن الهلال انتهى، واستقال بندر محمد، وظنوا أن الهلال سيتأثر، وتبعه محمد الفيصل وعبدالرحمن بن مساعد ووجه السعد والكابتن سامي الجابر".

وأضاف: "سفينة الهلال هتمشي، من رحل سنشكره ومن ترأس سندعمه".


حمل تطبيق سعودي الآن