"أوباميانج إلى الهلال".. قرار مفاجئ من أرسنال

تاريخ النشر: 27/01/2022
1887
منذ سنتين
أوباميانج إلى الهلال.. قرار مفاجئ من أرسنال

حسم مجلس إدارة نادي أرسنال الإنجليزي، مستقبل بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بشكل نهائي، في ظل اهتمام الهلال الكبير، بالتعاقد معه.


والهلال يحاول منذ بداية الانتقالات الشتوية الحالية، التعاقد مع أوباميانج، لتعويض رحيل المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، وتدعيم صفوفه بقوة، في بطولة كأس العالم للأندية 2021.

ويشارك الهلال، في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير القادم، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا.

وأسفرت قرعة المونديال، عن مواجهة الهلال، في ربع النهائي، مع الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وبيراي من تاهيتي، على أن يصطدم بالعملاق الإنجليزي تشيلسي، في المربع الذهبي، حال تأهله.

* قرار نهائي
أرسنال يحسم انتقال أوباميانج إلى الهلال..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "التايمز" البريطانية، عن أن أرسنال، قرر الإبقاء على المهاجم الجابوني، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، على أقل تقدير.

ودخل أوباميانج، في خلافات عنيفة، مع الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، والذي قام باستبعاد اللاعب، من حساباته. 

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة أرسنال، أبلغت أوباميانج، بعدم وجود أي نادي، قادر على تحمل راتبه، البالغ 300 ألف جنيه إسترليني، في الأسبوع الواحد.

وبالتالي.. يتضح كذب الأنباء التي أكدت أن الهلال، مستعد لتحمل راتب نجم أرسنال بالكامل، خلال فترة استعارته، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

جدير بالذكر أن بعض التقارير العالمية، ربطت بيير إيميرك أوباميانج، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أيضًا.

اقرأ أيضا

جوميز يعرض نفسه على الهلال ووزارة الرياضة.. في هذا المنصب

الهلال يخطف هداف الشباب في صفقة تاريخية.. اتفاق ضخم مع البلطان

حمل تطبيق سعودي الآن