مفاجأة.. بشرى سارة لنادي الشباب عن الكفاءة المالية

تاريخ النشر: 27/01/2022
489
منذ سنتين
مفاجأة.. بشرى سارة لنادي الشباب عن الكفاءة المالية

زف الإعلامي الرياضي سالم آل كليب، بشرى سارة إلى الأندية السعودية التي لم تتمكن حتى اللحظة من استخراج شهادة الكفاءة المالية.

 
ونجحت كل أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الحصول على الكفاءة المالية، باستثناء الرائد، الباطن والشباب.
 
وأصدرت اللجنة شهادات لـ12 ناديًا دفعت التزاماتها المالية حتى الموعد المعلن، وهي: "الاتفاق والأهلي والفيحاء والاتحاد والطائي والحزم والفيصلي والتعاون والهلال وأبها وضمك والنصر".
 
وكتب الإعلامي الرياضي سالم آل كليب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الأربعاء: "لجنة الكفاءة المالية تمنح الأندية مهلة حتى 30 يناير لتوفر جميع الشروط".
 
القرار يخدم نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، بعدما أصبحت فرص الباطن والرائد، ضئيلة في الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تسمح بتسجيل لاعبين جدد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
إدارة ناديي الباطن والرائد، تواجه صعوبات مالية قللت من حظوظهما بالحصول على شهادة الكفاءة، إذ أن الباطن مُطالب بسداد أكثر من 21 مليون ريال، فيما يتوجب على الرائد سداد 12.5 مليون ريال.
 
وبعدما أكد الإعلامي سالم آل كليب، أن المهلة أمتدت لحتى يوم 30 يناير بعدما كان آخرها مساء اليوم الموافق 26 من الشهر ذاته، كموعد نهائي لتقديم كافة الأوراق والمستندات التي توضح تسديد الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 30 2021 لفرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 
أصبح موقف إدارة خالد البلطان مريح، حيث كان يتوقع أن تصدر شهادة الكفاءة المالية لنادي الشباب قبل إغلاق الفترة بساعات قليلة، ومع زيادة أربع أيام فكانت بمثابة الانفراجة لليوث لاستخراج الشهادة.   

اقرأ أيضا

الصفقة الخامسة.. الأهلي يقترب من نجم الشباب

تفاصيل مالية.. هكذا انتقل علي مجرشي من الشباب إلى الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن