أخبار النصر اليوم| قرار منتظر من كاس والحصول على الكفاءة المالية

تاريخ النشر: 26/01/2022
444
منذ سنتين
أخبار النصر اليوم| قرار منتظر من كاس والحصول على الكفاءة المالية

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع مرور 18 جولة، برصيد 35 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بـ41 نقطة من 17 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، في ظل ارتباط منتخب السعودية الأول بخوض مباراتين أمام سلطنة عمان واليابان في 27 يناير و1 فبراير المقبل، ضمن الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار نادي النصر، اليوم الأربعاء..

النصر يعلن الحصول على شهادة الكفاءة المالية


إدارة نادي النصر، أعلنت الحصول على شهادة الكفاءة المالية من وزارة الرياضة، بعد دعم من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد.


تسجيل جوناثان في قائمة النصر بعد الحصول على الكفاءة المالية


قامت إدارة النصر بتسجيل الأورجواياني جوناثان رودريجيز في قائمة الفريق، بعد الحصول على الكفاءة المالية، ليصبح جاهزا للمشاركة في المباريات.

لجنة الاحتراف تستمع لمسئولي النصر في أزمة كنو


كشفت صحيفة "الشرق الأوسط" أن لجنة الاحتراف، تعقـد جلستي استماع لـ مسؤولي النصر و الهلال وذلك لتدوين إفادتهما حول قضية محمد كنو.

موعد قرار كاس في شكوى النصر ضد بيرسبوليس


أوضح الإعلامي الإيراني داوود إيكدري، أن محكمة كاس ستصدر قرارها النهائي بشأن احتجاج النصر ضد بيرسبوليس يوم الجمعة المقبل الموافق 28 يناير.

حمل تطبيق سعودي الآن