انتهت.. الهلال يتوصل لاتفاق نهائي مع بديل جوميز "الهداف العجوز"

تاريخ النشر: 24/01/2022
3345
منذ سنتين
انتهت.. الهلال يتوصل لاتفاق نهائي مع بديل جوميز الهداف العجوز

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن بديل الفرنسي بافيتيمبي جوميز في قائمة الهلال، لتدعيم مركز رأس الحربة قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية.

سيستهل الهلال مبارياته في كأس العالم للأندية 2021 بمواجهة الفائز من مباراة الدور الأول بين الجزيرة وأوكلاند سيتي.

في حالة الخسارة سيواجه الهلال الخاسر من مباراة ربع النهائي الأخرى بين الأهلي المصري ومونتيري المكسيكي، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، أما في حالة الفوز فسيواجه تشيلسي الفائز بدوري أبطال أوروبا في نصف النهائي.

ويسعى مجلس إدارة نادي الهلال، إلى تدعيم صفوف الفريق وسد الثغرات، خاصة بعد تلميح جوميز عن رحيله بعد تحقيق العديد من البطولات مع الزعيم.

ترى الإدارة الهلالية بالاتفاق مع المدرب البرتغالي ليونارد جارديم، أن جوميز البالغ من العمر 36 عامًا، لم يعد يقدم المستوى المطلوب داخل الملعب فضلا عن افتقاره للقدرة على الركض كثيرًا داخل ملاعب كرة القدم، مع اقتراب منافسات كأس العالم للأندية، فبراير 2022، في الإمارات الشقيقة.

في الوقت ذاته، أنهالت العروض التعاقدية، على الفرنسي بافيتيمبي جوميز، من أندية قطرية وإماراتية، بعد سماعها بتخلي الهلال عن هدافها التاريخي.

وارتبط الهلال في الأسابيع القليلة الماضية، بأسماء كبرى مثل الأوروجوياني لويس سواريز، الإسباني دييجو كوستا، الجابوني إيميريك أوباميانج ثم الإيطالي دييجو بيلوتي، قبل أن يستقر على الفرنسي أنتوني موديست.

أشارت صحيفة "دنيا الرياضة"، اليوم الإثنين، إلى توصل إدارة الهلال إلى اتفاق نهائي مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم كولن الألماني صاحب الـ33 عاما على أن يكون بديلا لمواطنه جوميز.

يمتاز اللاعب أنتوني موديست بالقوة البدنية والضربات الرأسية، ويملك سجلاً تهديفياً جيداً حيث خاض هذا الموسم 21 مباراة ما بين الدوري الألماني والكأس سجل خلالها 14 هدفا وصنع هدفين. 

اقرأ أيضا

منافس الهلال.. بيري يتعثر والجزيرة يودع بطولة قبل كأس العالم

إقالة جارديم.. والهلال يفاوض 3 مدربين دفعة واحدة

حمل تطبيق سعودي الآن