شاهد|أفضل 3 أهداف بالدوري.. المنافسة بين ثنائي الرياض ونجم الرائد

تاريخ النشر: 23/01/2022
356
منذ سنتين
شاهد|أفضل 3 أهداف بالدوري.. المنافسة بين ثنائي الرياض ونجم الرائد

أعلن الفريق الفني في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأحد، عن أفضل 3 أهداف، ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022.

واختارت اللجنة الفنية، 3 أهداف من أصل 21 هدفا سجلت في خلال الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، ليتم التصويت عليها من قبل الجماهير لاختيار الهدف الفائز بجائزة الأفضل في الجولة.

أفضل 3 أهداف في الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين


ونشر الحساب الرسمي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، اليوم الأحد، مقطع فيديو لثلاثة أهداف رائعة بأقدام كلا من البرازيلي كارلوس جونيور لاعب الشباب والمغربي محمـد فـوزير نجم الرائد، والأرجنتيني بيتي مارتينيز محترف النصر.

وسجل كارلوس جونيور هدف الشباب من مقصية رائعة في شباك فريق الاتفاق من داخل منطقة الجزاء، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وينافس على جائزة أفضل هدف في الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، هدف نجم نادي الرائد، محمد فوزير من قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء على مرة واحدة والكرة بالهواء، في المباراة التي خسرها فريقه ضد الاتحاد بهدفين نظيفين.

أحرز الأرجنتيني بيتي مارتينيز محترف النصر هدف رائع بعد مرواوغة ثنائي الفيصلي وسدد تصويبة موجهة على يسار حارس المرمى من خارج منطقة الجزاء، خلال المباراة التي انتهت بفوز العالمي برباعية دون رد. 


اقرأ أيضا

أوباميانج بين الهلال والنصر .. صفقة خاسرة لهذا السبب

حمد الله يظهر مجددا في النصر.. انتفاضة جماهيرية بسبب آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن