تفاصيل رحلة نيوكاسل إلى المملكة.. لمواجهة عملاق الدوري السعودي

تاريخ النشر: 23/01/2022
336
منذ سنتين
تفاصيل رحلة نيوكاسل إلى المملكة.. لمواجهة عملاق الدوري السعودي

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، تفاصيل رحلته إلى المملكة العربية السعودية، من أجل خوض معسكرًا مغلقًا أثناء فترة التوقف الدولي، خلال الشهر الجاري يناير.

في السابع من شهر أكتوبر الماضي، استحوذت المملكة العربية السعودية على 100% من أصول نادي نيوكاسل يونايتد العريق.

وتم تعيين ياسر بن عثمان الرميان، معالي محافظ صندوق الاستثمارات العامة، رئيسًا غير تنفيذي لمجلس إدارة نيوكاسل يونايتد.

بيان رسمي من نيوكاسل يونايتد يكشف تفاصيل رحلته للسعودية


وفي بيان رسمي أعلنه نادي نيوكاسل يونايتد عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أكد فيه سفر الفريق الأول، إلى المملكة العربية السعودية، لإجراء معسكر تدريبي لمدة أسبوع في الطقس الدافيء، بعد الفوز على ليدز يونايتد بهدف دون رد.

وأضاف البيان أن فريق المدير الفني إيدي هوي، في طريقه إلى جدة، التي تقع على الساحل الغربي للبحر الأحمر، وسيعود إلى إنجلترا يوم السبت، 29 يناير، قبل مواجهتهم المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضد إيفرتون في 8 فبراير.

مواجهة نيوكاسل يونايتد والاتحاد في السعودية


وواصل البيان، أن فريق الماكبايس سيخوض مباراة تدريبية خلف الأبواب المغلفة، ضد متصدر الدوري السعودي للمحترفين، الاتحاد، يوم الجمعة 28 يناير.

وأكمل النادي في بيانه، أن المعسكر التدريبي هو أول زيارة للنادي إلى المملكة العربية السعودية، منذ أن استحوذ عليه صندوق الاستثمار السعودي.

استفاد عدد من الأندية الأوروبية من أجواء الشرق الأوسط الأكثر دفئًا في معسكرات التدريب في السنوات الأخيرة ، في حين زارت الأندية الإسبانية برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو المملكة العربية السعودية هذا الشهر لخوض منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي توّج بها ريال مدريد.

اقرأ أيضا

الريمونتادا.. سمة لا تتوقف في الدوري السعودي للمحترفين

جواهر الدوري السعودي تتألق في أمم إفريقيا

حمل تطبيق سعودي الآن