إبراهيموفيتش يتحدث عن مستقبل مبابي.. وينصحه بالانتقال لهذا النادي

تاريخ النشر: 23/01/2022
750
منذ سنتين
إبراهيموفيتش يتحدث عن مستقبل مبابي.. وينصحه بالانتقال لهذا النادي

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان، وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

 
وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.
 
وانضم مبابي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد الفرنسي مع "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريقه في يناير الجاري دون الرجوع لإدارة ناديه.
 

** إبراهيموفيتش ينصح مبابي بذلك:

 
نصح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ميلان الإيطالي، النجم كيليان مبابي، بالانتقال إلى ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وأكد إبراهيموفيتش، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لو كنت مكان مبابي، ومتواجد في باريس سان جيرمان، لأخترت الذهاب إلى ريال مدريد".
 
وتابع: "هذا يعتمد على ما يريده المهاجم وما يعتقده، لو كنت سأذهب إلى مدريد، ولكن لو كنت مع إدارة باريس سان جيرمان، كنت سأحاول الاحتفاظ باللاعب".
 

** مهاجم ميلان يتحدث عن الفترة التى قضاها داخل باريس سان جيرمان:

 
وتطرق زلاتان، للتعليق على الفترة التى قضاها داخل باريس سان جيرمان، قائلًا: "لقد ساعدت باريس سان جيرمان بنسبة 100٪، كل يوم عملت معهم فيه وأحضرت الأشياء التي اعتدت عليها في يوفنتوس أو ميلان، ولم أكن أتأقلم مع باريس سان جيرمان، بل كان العكس".
 
واختتم إبراهيموفيتش، حديثه قائلًا: "أراد باريس سان جيرمان الوصول إلى أعلى مستوى، ثم خارج الملعب، ولكن كان هناك الكثير لأفعله، أنا فخور بأن أقول إنني كنت هناك في البداية وأرى أين هو اليوم، لقد كان رائعًا". 

اقرأ أيضا

بنزيما يفتح الباب أمام ريال مدريد للتعاقد مع هالاند أو مبابي

باريس سان جيرمان يكشف تطورات إصابة مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن