الهلال "يستنجد" بالأسطورة سامي الجابر لإنقاذ بن نافل

تاريخ النشر: 22/01/2022
4704
منذ سنتين
الهلال يستنجد بالأسطورة سامي الجابر لإنقاذ بن نافل

في أقل من 3 أعوام، حقق فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، نجاحات مبهرة، سواء على مستوى الصفقات أو البطولات.


ومع بن نافل، حقق الهلال، 6 بطولات رسمية، من بينها ثنائية دوري أبطال آسيا، كما تعاقد الفريق الأول لكرة القدم، مع أسماء كبرى؛ مثل البرازياي ماثيوس بيريرا، والأرجنتيني لوسيانو فييتو، ومحمد العويس، وسعود عبدالحميد.

وعلى الرغم من ذلك، تعرض رئيس الهلال، لهجوم عنيف من جماهير فريقه، بعد تراجع النتائج، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الحالي.

* عودة ضرورية
الهلاليون يستنجدون بالأسطورة سامي الجابر

وفي هذا السياق، طالب الإعلامي الرياضي مقرن السميري، مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة بن نافل، بالاستعانة بشخص خبير، في التفاوض مع اللاعبين الأجانب.

واعتبر السميري في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن أزمة الهلال الحالية، تتمثل في ضعف مستوى اللاعبين الأجانب، في الفريق الأول لكرة القدم.

وأكد الإعلامي الرياضي، أن نجاحات بن نافل، على مستوى التعاقدات المحلية، لا يمكن لأي أحد التشكيك فيها؛ ولكنه فشل في ملف اللاعبين الأجانب.

ومن ناحيته، رد الإعلامي عبدالعزيز المريسل، بالتأكيد على ضرورة عودة سامي الجابر، إلى الهلال.

والجابر تولى رئاسة الهلال، في عام 2018، ونجح في التعاقد مع أسماء عالمية، قادت الزعيم إلى المجد؛ مثل: الفرنسي بافيتيمبي جوميز، والبيروفي أندريه كاريلو.

وتفاعلت الجماهير الهلالية، مع هذه القضية، حيث طالبت بن نافل، بتعيين سامي الجابر، في منصب مدير رياضي أو المستشار الفني، وإسناد ملف التعاقدات الأجنبية له.

اقرأ أيضا

النصر يرد على الهلال.. ويتعاقد مع هداف تشيلسي

الهلال يتعاقد مع مدرب النصر بعد مونديال الأندية.. قرار نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن