مفاجأة رسمية في ميركاتو الاتحاد.. تعرف عليها

تاريخ النشر: 21/01/2022
1880
منذ سنتين
مفاجأة رسمية في ميركاتو الاتحاد.. تعرف عليها

فاجأ نادي الاتحاد، منذ قليل، مساء اليوم الجمعة، جماهير الفريق الأول لكرة القدم، بآخر مستجدات سوق الانتقالات الشتوية، يناير 2022.


والاتحاد نجح في يناير، في الحصول على خدمات النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، إضافة إلى أحمد شراحيلي من الشباب، لكن الأخير يبدأ المهمة مع العميد، الصيف القادم 2022.

وفقد الاتحاد في الشتوية، كلًا من عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد، اللذان أتما انتقالهما إلى الهلال، الأخير رسميًا، والأول ما يزال في مرحلة وضع الرتوش الأخيرة على الصفقة المجانية.

مفاجأة الاتحاد في يناير 2022

وأوضح الرئيس أنمار الحائلي، عبر تصريحات نشرها الإعلامي علاء سعيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن الاتحاد لن يجري أي تغييرات إضافية في يناير.

ولن يتعاقد الاتحاد مع أي لاعب جديد، كما أنه لن يتخلى عن أي من نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وعن انتقال عبد الإله المالكي إلى الهلال، قال أنمار الحائلي: "لن نقف على أحد يصر على مغادرة الاتحاد"، دون أن يكشف تفاصيل إضافية عن مستقبل اللاعب.

وفي سياق منفصل، شدد رئيس الاتحاد على أن فريق المدرب الروماني كوزمين كونترا، لن يعقد معسكرًا خارجيًا في فترة التوقف الدولي القادمة.

وأصبح الاتحاد متمركزًا في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ41 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر، الوصيف، مع مباراة مؤجلة أمام الهلال، 8 مارس القادم.

ويتوقف النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، 13 يومًا، بسبب ملاقاة الأخضر، كل من عمان واليابان على الترتيب، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

اقرأ أيضا

تشكيل الاتحاد| حمد الله يقود الهجوم أمام الفيصلي

الاتحاد يغرد في الصدارة بـصاعقة رومارينيو في الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن