الاتحاد يغرد في الصدارة بـ"صاعقة رومارينيو في الفيصلي"

تاريخ النشر: 21/01/2022
492
منذ سنتين
الاتحاد يغرد في الصدارة بـصاعقة رومارينيو في الفيصلي

حقق فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد، فوزًا قاتلًا على نظيره الفيصلي بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة".

وأقيمت مباراة الاتحاد والفيصلي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-22".

ووقع البرازيلي رومارينيو على هدف الاتحاد في الدقيقة 88 من عمر المباراة، بصناعة حمدان الشمراني، ليقتنص 3 نقاط غالية للعميد.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 41 نقطة من 17 مباراة، ليغرد في صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

في المقابل، تجمد رصيد الفيصلي عند 16 نقطة من 17 مباراة، ليحتل المركز الخامس عشر وقبل الأخير في ترتيب دوري المحترفين.

أبرز فرص المباراة


وفي الدقيقة 26، سجل رومارينيو هدفًا لصالح الاتحاد بعد تلقي تمريرة عرضية من عبد الرزاق حمد الله، قبل أن ينفرد بالحارس ويسدد الكرة في الشباك، إلا أن الحكم المساعد رفع راية التسلل.

وشهدت المباراة لقطة غريبة، في الدقيقة 37، بعدما فقد حكم الساحة رودلفو توسكي مارك، البطاقة الصفراء، ليلجأ إلى الطاقم المساعد الذي منحه البطاقة.

وفي الدقيقة 52، فشل فهد المولد، جناح الاتحاد، في استغلال خطأ دفاعيًا ناريًا من الفيصلي، ليسدد كرة غريبة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة فوق العارضة.

الاتحاد يصطدم بأبها بعد التوقف الدولي


ويحل الاتحاد ضيفًا على أبها، في الرابعة و5 دقائق عصر الأحد (6 فبراير)، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، في الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي بعد انتهاء الجولة 18، في ظل ارتباط منتخبنا الوطني الأول بمواجهة سلطنة عمان واليابان في 27 يناير و1 فبراير، ضمن الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتفق مع نجم الفيصلي.. مفاجأة تهز الشارع الرياضي !

تشكيل الاتحاد| حمد الله يقود الهجوم أمام الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن