إصابة كريم الأحمدي تتسبب في "بكاء" نجم الاتحاد.. والبديل مفاجأة

تاريخ النشر: 21/01/2022
1945
منذ سنتين
إصابة كريم الأحمدي تتسبب في بكاء نجم الاتحاد.. والبديل مفاجأة

تعرض النجم المغربي كريم الأحمدي، إلى إصابة مفاجئة في الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، ضد الفيصلي، حيث يلتقي الطرفان، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة.


وشهد الشوط الأول، الذي انتهى سلبيًا (0-0)، إصابة كريم الأحمدي، في اللقاء المقام ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كريم الأحمدي يخرج باكيًا من مباراة الاتحاد

في الدقيقة 43، سقط النجم المغربي كريم الأحمدي، أرضًا، حيث شعر بآلام، تبدو أنها عضلية على مستوى القدم، في انتظار الفحوصات الطبية بعد نهاية مباراة الاتحاد.

واضطر المدرب الروماني كوزمين كونترا، إلى استبدال الأحمدي في الدقيقة 45+2.

وظهر البالغ من العمر 36 عامًا، باكيًا، على مقاعد بدلاء الاتحاد، بسبب إصابته، بينما يأمل الجمهور الاتحادي، أن يتعافى كريم الأحمدي سريعًا، مستغلًا فترة التوقف الدولي القادمة التي تبلغ 13يومًا.


البديل مفاجأة

كانت المفاجأة في الاتحاد، هي بديل النجم المغربي كريم الأحمدي.

ولم يجد كوزمين أمامه أي خيارات في وسط ملعب الاتحاد، سوى إقحام عوض الناشري، صاحب الـ19 عامًا، في ظل رحيل عبد الإله المالكي إلى صفوف الهلال، يناير 2022.

وعوض الناشري، شارك مسبقًا في عدد قليل من المباريات الرسمية مع الاتحاد، حيث يتواجد اللاعب الذي تدرج في فئات النادي السنية، مع الفريق الأول منذ 2020.

اقرأ أيضا

الأهلي يطرد نجمه.. ويضم محترف النصر وهدف الاتحاد

الاتحاد يحسم صفقة رسمية.. من الملاعب الأمريكية للأراضي السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن