روسو يرد على قلة تغييرات النصر.. وقرار عاجل بعد عبور التعاون

تاريخ النشر: 21/01/2022
755
منذ سنتين
روسو يرد على قلة تغييرات النصر.. وقرار عاجل بعد عبور التعاون

أعرب الأرجنتيني ميجيل روسو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي النصر، عن سعادته بفوز الفريق على التعاون، والصعود لوصافة دوري المحترفين.

وحقق النصر فوزًا على مضيفه التعاون بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم "الجمعة"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف روسو، خلال تصريحات للقناة الناقلة عقب المباراة، "أشكر اللاعبين على الفوز، قدمنا مستوًا دفاعيًا جيدًا، كوننا نلعب خارج الأرض".

وتابع "سنعمل على جعل مستوى اللاعبين أفضل في المباريات القادمة، والنصر من الطبيعي أن يكون تحت ضغط، ونتمنى أن يكون هذا الضغط حافزًا للاعبين".

وتحدث روسو عن تغييراته في المباراة، قائلًا إنه لا يستخدم التغييرات إلا عند الحاجة فقط، وهو كغيره من المدربين عمليًا".

وأجرى روسو 3 تغييرات من أصل 5 في مباراة التعاون، حيث شارك كل من سامي النجعي وعبد الله الخيبري وجلال الدين ماشاريبوف، بدلًا من عبد الفتاح آدم وعلي الحسن وبيتي مارتينيز.

النصر يصعد إلى وصافة الدوري

ورفع النصر رصيده إلى 35 نقطة من 18 مباراة، ليصعد إلى وصافة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

في المقابل، تجمد رصيد التعاون عند 17 نقطة من 18 مباراة، ليحتل المركز الثالث عشر في ترتيب دوري المحترفين.

قرار عاجل من روسو بعد الوصافة

وعقب المباراة، قرر روسو منح اللاعبين راحة عن التدريبات لمدة 5 أيام، في ظل فترة التوقف الدولي، حيث يخوض منتخبنا الوطني الأول مباراتين أمام سلطنة عمان واليابان.

ويواجه منتخب السعودية، كلًا من عمان واليابان في 27 يناير و1 فبراير على الترتيب، ضمن الجولة السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضا

جوهرة النصر يزين قائمة أخضر 23 في معسكر الدوحة.. وعودة تمبكتي

ميسي يساعد النصر رسميا.. دليل يدمر الهلال وكنو في قضية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن