إدواردو يوضح "سبب" أدائه السيء مع الأهلي.. والسومة: أنت لاعب كبير

تاريخ النشر: 21/01/2022
2823
منذ سنتين
إدواردو يوضح سبب أدائه السيء مع الأهلي.. والسومة: أنت لاعب كبير
أوضح النجم البرازيلي كارلوس إدواردو، سبب تقديمه مباراة سيئة مع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي أمام ضمك، اليوم الجمعة، بينما علق عمر السومة على تصريحاته.

وقدم الأهلي، مباراة جيدة أمام ضمك، على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، لكنه اكتفى بنقطة وحيدة، إثر التعادل (1-1) في الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشار إدواردو في تصريحات تليفزيونية لـ"SSC"، إلى أنه خاض أول مباراة له مع الأهلي، لذا يظل في حاجة إلى عمل إضافي، على حد قوله، حتى يعود إلى "رتم" المباريات.

وعلق النجم عمر السومة من جانبه، على ما قاله إدواردو، موضحًا أن البرازيلي لاعب كبير، قادر على أن يضيف الكثير إلى الأهلي، كما وجه رسالة إلى الجماهير: "اصبروا علينا".

وتابع مهاجم منتخب سوريا: "المباراة أمام ضمك لم تكن سهلة، واستطعنا الحصول على نقطة، لكننا دومًا ما نطمح إلى الفوز، وما زلنا في حاجة إلى الانسجام أكثر من ذلك، ما سيتحقق في المباريات القادمة".

ويمتلك الأهلي، 20 نقطة في المرتبة التاسعة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما لدى ضمك 30 نقطة، في المركز الخامس.

يذكر أن النجم كارلوس إدواردو، انضم إلى الأهلي، يناير 2022، قادمًا في صفقة انتقال حر، من شباب أهلي دبي الإماراتي.

ويبقى الأهلي لـ13 يومًا دون أي مباريات في كرة القدم، بسبب التوقف الدولي الذي يخوض فيه منتخبنا الأخضر السعودي، مباراتين هامتين في تصفيات كأس العالم 2022، أمام كل من عمان واليابان على الترتيب.

اقرأ أيضا

3 محطات مختلفة تكشف صراع الأهلي على بديل نداو

الكشف عن حجم إصابة غريب في مباراة ضمك والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن