أين الحقيقة يا عثمان؟.. ديمبيلي يخبر تشافي بسر خطير عن مستقبله

تاريخ النشر: 19/01/2022
192
منذ سنتين
أين الحقيقة يا عثمان؟.. ديمبيلي يخبر تشافي بسر خطير عن مستقبله

يتواصل الحديث عن مستقبل الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الكتالوني في نهاية الموسم الجاري.

ويرفض وكيل عثمان ديمبيلي، التفاوض مع برشلونة في مسألة التجديد إلا وفقا لشروطه الخاصة، والتي تفوق قدرات النادي الكتالوني ماليا في الفترة الحالية.

ويمتلك عثمان ديمبيلي في الفترة الحالية العديد من العروض الكبرى، أبرزها من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، يوفنتوس الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي.

&حديث ديمبيلي السري مع تشافي:


كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن عثمان ديمبيلي تحدث بالأمس خلال التدريبات المسائية مع المدرب تشافي هيرنانديز، مؤكدا له أنه يرغب في الاستمرار مع برشلونة.

وأوضحت أن عثمان ديمبيلي قدم الشكر لتشافي على الثقة التي منحها له في الفترة الأخيرة، والتي جعلته يعود للمشاركة أساسيا مع الفريق.

وأشارت إلى أن تشافي طلب من ديمبيلي التقدم في عملية المفاوضات مع الإدارة، وعدم الوقوف عند الجوانب المادية فقط، فيما يتناسب مع الحالة الاقتصادية لبرشلونة حاليا.

&ديمبيلي يناقض وكيل أعماله:


يأتي حديث عثمان ديمبيلي الودي مع مدربه تشافي هيرنانديز بشأن عملية التجديد، بشكل مختلف تماما عن التصريحات المثيرة للجدل التي أصدرها بالأمس موسى سيسوكو وكيل أعمال الجناح الفرنسي.

ورد موسى سيسوكو وكيل عثمان ديمبيلي على التحذيرات الأخيرة من برشلونة له، قائلا: "وضع ديمبيلي في المدرجات، وهذا التهديد، ورقة ضغط لا تنجح مع أشخاص مثلنا".

وأضاف: "نريد ان نتفاوض بشروط، ولكن لم نغلق الباب أمام برشلونة".

وواصل بقوله: "لن نسمح بتهديدات برشلونة لنا بوضع ديمبيلي في المدرجات".

وأتم برسالة شديدة اللهجة لبرشلونة: "لن نقبل التهديد ابدا، اذا اراد برشلونة التفاوض فأهلا وسهلا".

*الفرصة الأخيرة من برشلونة لعثمان ديمبيلي:


ومن المقرر، أن يعقد برشلونة اجتماع أخير مساء اليوم الأربعاء مع وكيل عثمان ديمبيلي لبحث مسألة التجديد، والتوصل لاتفاق في هذا الشأن.

ومن المتوقع كذلك أن برشلونة حال لم يجد تعاون من وكيل عثمان ديمبيلي بشأن عملية التجديد في اجتماع الغد، سينهي المفاوضات بشكل رسمي، وبالتالي السماح للاعب بالرحيل في الصيف المقبل.

وكان برشلونة قد حاول كثيرا التخلص من عثمان ديمبيلي في يناير الجاري، من أجل توفير ميزانية في سلم الرواتب، ومن أجل السماح له بالتعاقد مع لاعب أخر بدلا منه. 

اقرأ أيضا

أداء مخزي لديمبيلي أمام ريال مدريد وقرار بالتجميد يقترب

عثمان ديمبيلي يرد على تهديدات برشلونة بإعلان الحرب

حمل تطبيق سعودي الآن