توخيل يجيب على السؤال الصعب.. "هل خسر تشيلسي الدوري الإنجليزي؟"

تاريخ النشر: 17/01/2022
218
منذ سنتين
توخيل يجيب على السؤال الصعب.. هل خسر تشيلسي الدوري الإنجليزي؟

أكد الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي، أن فريقه مازال في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، برغم الفارق الكبير عن مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب البريميرليج.

ويستعد تشيلسي يوم غدا الثلاثاء، لمواجهة برايتون في مباراة مقدمة من الجولة الـ24 من عمر الدوري الإنجليزي، لإنشغال البلوز حينها بخوض نهائي كأس الرابطة المحترفة "كاراباو".

وتعرض تشيلسي يوم السبت الماضي، للخسارة بهدف دون مقابل أمام مضيفه مانشستر سيتي، بهدف دون مقابل، في إطار منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبات يبتعد تشليسي حاليا عن صدارة الدوري الإنجليزي، بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، ونقطتين عن ليفربول الوصيف الذي انتصر بالأمس على برينتفورد بثلاثية نظيفة.

*لوكاكو جزء مهم من تشيلسي:


وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "لوكاكو لاعب مهم لنا، نحن نفعل كل شيء لمساعدته، بالنسبة لأي لاعب كرة القدم عبارة عن لعبة جماعية وليس 10 لاعبيين يخدمون لاعب واحد".

وأضاف: "توقعنا المزيد من أدائنا الهجومي في المباراة الأخيرة، كان لدينا تحولات كافية لإيذاء مانشستر سيتي أكثر مما فعلنا، روميلو لوكاكو متضمن في أدائنا الهجومي، لاعب رئيسي، سيكون هناك ضغط دائماً".

*المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي:


وأوضح بشأن المنافسة على اللقب: "إذا قلت لا، ستقول "هل يمكنه رؤية المباريات"، إذا قلت نعم، فأنت تشك في قدرتي على إدارة تشيلسي".

وواصل: "علينا أن نعترف بأن السيتي في مكان قوي وقوي للغاية، إنهم يستحقون ما لديهم ومن الضروري الاعتراف بذلك".

‏وتابع قائلا: "لن نستسلم أبدًا، أبدًا، أبدًا، أبدًا، حتى ينتهي السباق، مازلنا في السباق، لكن لا يمكننا إلا أن نهتم بأنفسنا".

وأتم حديثه بقوله: "لا يمكننا فعل أي شيء آخر، لا يمكننا أن نضيع، لا يمكن أن نخفض طموحاتنا لأنها 13 نقطة، نحن ملتزمون بأهدافنا، علينا إظهار الروح".

اقرأ أيضا

عرض ناري من تشيلسي لضم فرينكي دي يونج.. وبرشلونة يحدد موقفه

تشيلسي كاد يفوز بالمباراة لولا هذا الأمر.. توخيل يكشف الكواليسس

حمل تطبيق سعودي الآن