إصابة حكام مباراة الهلال والتعاون بـ"كورونا"

تاريخ النشر: 17/01/2022
685
منذ سنتين
إصابة حكام مباراة الهلال والتعاون بـكورونا

كشفت تقارير صحفية عن إصابة حكام مباراة الهلال والتعاون بفايروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

واستضاف الهلال نظيره التعاون، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم السبت المقبل، في مباراة انتهت بفوز الهلال بنتيجة (3-2)، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واختار الاتحاد السعودي لكرة القدم، طاقم تحكيم لمباراة الهلال والتعاون، يتكون من المكسيكي أوسكار ماسياس "حكم ساحة"، والحكام المساعدين أندريس هيرنانديز "المكسيك" وباو سيبريان "إسبانيا"، ورائد الزهراني حكمًا رابعًا، والمكسيكي إدواردو غالفان حكمًا للفيديو، ويعاونه بدر الشمراني.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أنه تأكد إصابة كل من المساعد الأول أندريس هيرناندز وحكم الفيديو إدواردو غالفان، بفايروس كورونا، بينما جاء نتيجة حكم الساحة، أوسكار ماسياس، سلبية.

وجاء ذلك عقب الفحوصات الطبية التي خضع لها الحكام عقب المباراة.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 30 نقطة من 16 مباراة، بينما يأتي التعاون في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة من 17 مباراة.

ويستعد الهلال لملاقاة الباطن، على ملعب الباطن، فيما يلتقي التعاون بنظيره النصر، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، يوم الجمعة المقبلة، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف عقب منافسات الجولة الثامنة عشر، في ظل ارتباط منتخبنا الوطني الأول بمواجهة سلطنة عمان واليابان، ضمن الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

اقرأ أيضا

حقيقة إشارة الفرج الاستفزازية لحكم مباراة الهلال والتعاون

الهلال يقتحم المربع الذهبي بفوز دراماتيكي على التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن