نور يتغزل في حمد الله.. الدوري اتحادي بشرط يسجل المغربي هذا الرقم

تاريخ النشر: 17/01/2022
388
منذ سنتين
نور يتغزل في حمد الله.. الدوري اتحادي بشرط يسجل المغربي هذا الرقم

أشاد محمد نور أسطورة نادي الاتحاد وفريق النصر سابقا، بالمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله وأدائه أمام الرائد في الدوري السعودي للمحترفين.

تألق عبد الرزاق حمد الله، في أول مباراة بقميص الاتحاد، خلال مواجهة فريق الرائد، حيث نجح المحترف المغربي من تسجيل أول أهدافه مع العميد في اللقاء الذي انتهى بفوز النمور بهدفين مقابل هدف، بالجولة السابعة عشر ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان نادي النصر، قد أعلن في وقت سابق فسخ التعاقد مع المهاجم عبد الرزاق حمد الله، لأسباب قانونية لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي، ليصبح اللاعب المغربي حرًا.

واستغل مجلس إدارة أنمار الحائلي، تلك الفرصة لسد ثغرة يعاني منها الاتحاد منذ زمن بعيد بافتقاد رأس الحربة صاحب القدارات الهجومية الاستثنائية، بالتوقيع مع حمد الله في صفقة انتقال حر، ليصبح أول صفقات الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية 2022.

وقال محمد نور في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب SSC"، اليوم الأحد: "حمد الله لاعب كبير، وأنا واحد من الناس التي تحبه".

وأضاف أسطورة العميد: "الاتحاد يمكن من فترة زيايا ما جبنا مهاجم عليه القيمة مثل حمد الله مع احترامي للجميع المحترفين وغيرهم ولكنهم ليسوا بأمكانيات حمد الله".

وأضاف محمد نور: "الاتحاد منذ زمن لم ياتي بمهاجم مثل إمكانيات عبدالرزاق حمدالله، المهاجم المغربي عبدالرزاق مثل زيايا وأحمد بهجة وكماتشو ومحمد كلون وعماد متعب، هؤلاء كانوا مهاجمين مهاجمين، منذ هذه الفترة لم نرى في الاتحاد رأس حربة مثلهم باستثناء حمد الله".

وتابع نجم الاتحاد السابق: "حمد الله سينافس على هداف الدوري، هيلحق يسجل 10 او 11 هدف خلال الموسم الجاري بالدوري السعودي للمحترفين على الأقل، وإذا تحقق هذا نقول الدوري اتحادي 100%".

وواصل محمد نور: "البيئة في الاتحاد مختلفة عن غيره من الأندية، قدروا يدخلوا حمد الله في الفورمة سريعا وهيئوا اللاعب نفسيا بعدم الاستعجال على التهديف، وأقوله يا حظك يا حمد الله بالمجموعة الحالية في نادي الاتحاد".  

اقرأ أيضا

رومارينيو غاضب.. أول رد فعل من نجم الاتحاد على شائعة كورونا

الاتحاد المرشح الأول للدوري والهلال والنصر توالي

حمل تطبيق سعودي الآن