"سيناريو المالكي" يهدد بقاء هيون سو مع الهلال

تاريخ النشر: 16/01/2022
13889
منذ سنتين
سيناريو المالكي يهدد بقاء هيون سو مع الهلال

كشفت تقارير صحفية عن مستجدات نارية في ملف تجديد الكوري جانج هيون سو، مدافع فريق الكرة بنادي الهلال، مع الزعيم، بعد دخوله الفترة الحرة.

ويرتبط جانج هيون سو بعقد مع الهلال، ينتهي في يونيو المقبل، ليدخل اللاعب الفترة الحرة التي تمنحه حق التوقيع لأي نادٍ آخر، دون الرجوع لإدارة الهلال.

ونشر الإعلامي الرياضي أبو لطيفه رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"تحاول الادارة مع جانغ بالأستمرار حتى نهاية عقده الذي ينتهي بنهاية هالموسم لأن حسب علمي أن اللاعب الى الأن لديه ظروف عائلية تستوجب عودته لكوريا."

سيناريو المالكي


ويعد السبب الذي يدفع جانج هيون سو للرحيل عن الهلال، هو نفس السبب الذي دفع عبد الإله المالكي، محور فريق الكرة بنادي الاتحاد، نحو مطالبة الإدارة بالسماح له بالرحيل عن العميد في فترة الانتقالات الشتوية، في ظل اعتبارات أسرية تدفعه للانتقال إلى الرياض.

وذكرت تقارير صحفية أن إدارة الهلال توصلت لاتفاق مع المالكي للانتقال إلى صفوف الزعيم لمدة 4 مواسم، إلا أن الهلال لم يحسم الصفقة بشكل رسمي.

مسيرة سو


وتعاقد الهلال مع جانج هيون سو، في يوليو 2019، قادمًا من طوكيو الياباني، لمدة 3 مواسم، ويعد اللاعب عنصرًا أساسيًا في صفوف الزعيم.

ولعب جانج هيون سو 95 مباراة مع الهلال، سجل خلالها 3 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين، كما توج بالعديد من الألقاب مع الهلال، مثل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "مرتين"، كأس خادم الحرمين الشريفين "مرتين"، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا "مرتين"، والمركز الرابع في كأس العالم للأندية 2019.

وشارك جانج هيون سو مع الهلال في 15 مباراة هذا الموسم، في مختلف المسابقات، وسجل هدفين في دوري المحترفين أمام التعاون والطائي، كما شارك في مباراة دور الـ16 من كأس الملك، ومباراة كأس بيرين للسوبر السعودي.

اقرأ أيضا

قبل الفترة الحرة.. "هل يرحل هيون سو عن الهلال"

نجم الهلال السابق يلمح لرحيل هيون سو.. ورد مفاجئ من الكوري

حمل تطبيق سعودي الآن