"أخطر ملفات الكرة السعودية".. موعد حسم عدد اللاعبين الأجانب

تاريخ النشر: 12/01/2022
241
منذ سنتين
أخطر ملفات الكرة السعودية.. موعد حسم عدد اللاعبين الأجانب

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة ياسر المسحل، عن عقد اجتماع رسمي مع الأندية لمناقشة العدد الأنسب للاعبين الأجانب.

وحققت الكرة السعودية نجاحات كبيرة محليا وقاريا في السنوات الأخيرة، وخاصة بعد زيادة الأجانب في الدوري المحلي، حيث وصل الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا، مرتين في آخر 3 سنوات، فضلا عن وصول النصر للدور نصف النهائي، ما يشير إلى سيطرة الكرة السعودية على القارة الصفراء على صعيد كرة القدم.

وفي سياق متصل، يسير المنتخب الأخضر السعودي، بخطى ثابتة نحو اقتناص بطاقة التأهل لكأس العالم 2022 بعد تحقيقه 13 نقطة في أول 5 جولات من التصفيات متصدرا مجموعته على حساب أستراليا واليابان، دون أي هزيمة.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، عن عقد اجتماع بين ياسر المسحل والمسؤولين باتحاد القدم، يوم الثلاثاء المقبل، مع رؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمدينة الرياض.

ويأتي الاجتماع بين اتحاد القدم ورؤساء الأندية السعودية، بهدف مناقشة العدد الأنسب للاعبين الأجانب للمواسم القادمة، بحضور رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

ووجه الاتحاد السعودي الدعوة لرؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لحضور الاجتماع، والذي يأتي استكمالًا للتعاون البناء بين الاتحاد والأندية.

اقرأ أيضا

"الهلال بطل الدوري وتخفيض عدد الأجانب قريبا".. الناقور يفجرها

مفاجأة للهلال والنصر.. حسم "عدد الأجانب" في الموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن