السومة يخرج عن شعوره.. ويفتح النار على مسؤولي الأهلي

تاريخ النشر: 11/01/2022
1059
منذ سنتين
السومة يخرج عن شعوره.. ويفتح النار على مسؤولي الأهلي

قدم الأسطورة السورية عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، اعتذاره إلى جماهير فريقه، بعد التعادل مع الفيصلي، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

 
وتعادل الأهلي، بهدفين لمثلهما أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 16 نقطة.

* تصريحات مثيرة..

هجوم عنيف على المسؤولين


وأكد السومة في تصريحات صحفية بعد المباراة، أن المركز الذي يتواجد فيه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليس بطموح اللاعبين أو الإدارة.

ودافع أسطورة الأهلي، عن مجلس إدارة ماجد النفيعي؛ قائلًا: "لم يقصر المسؤولين أبدًا.. لقد تعاقدوا مع 3 صفقات جديدة، في الشتاء الحالي".
 
وأعرب عن أمنيته في أن تكون هذه الصفقات، بمثابة الإضافة الكبرى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة القادمة.

وفتح عمر السومة، النار على مسؤولي الأهلي السابقين، والذين يهاجموا إدارة النفيعي حاليًا، مستغلين تراجع نتائج الفريق.

وأضاف السومة: "الناس التي تتحدث.. مع احترامي لهم، أسهل شيء الكلام، عندما كانوا في النادي، لم يقدموا أي إضافة، والآن يتحدثون وهم عارفين أنفسهم". 

اقرأ أيضا

الأهلي يتعادل بشق الأنفس مع الفيصلي في مباراة مثيرة بالدوري

العويس بعد التألق في الأهلي.. مجد جديد مع الهلال أم تجربة للنسيان

حمل تطبيق سعودي الآن