نجم ليفربول ينهي عقدة آنفيلد وأصغر لاعب يسجل في تاريخ الريدز

تاريخ النشر: 09/01/2022
159
منذ سنتين
نجم ليفربول ينهي عقدة آنفيلد وأصغر لاعب يسجل في تاريخ الريدز

تأهل ليفربول للدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز (4-1)، على ضيفه شروزبري، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، في إطار منافسات الدور الثالث من المسابقة.

وشهدت المباراة، عودة الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول لإدارة المواجهة من خارج الخطوط، بعد شفائه مؤخرا من فيروس كورونا.
وخاض ليفربول المباراة، في ظل غيابات كبيرة من لاعبيه خاصة بعد مغادرة الثلاثي الإفريقي "محمد صلاح، ساديو ماني، نابي كيتا"، للمشاركة رفقة منتخبات بلادهم في كأس أمم إفريقيا "كان 2022".
وافتتح صاحب المركز الـ 15 في دوري الدرجة الثانية الأهداف في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول عن طريق دانيل أودوه، الذي احتفل بالهدف على طريقة كريستيانو رونالدو، حين يسجل أهدافه مع مانشستر يونايتد.
وعاد ليفربول سريعًا إلى المباراة في الدقيقة 34 حين سجل كادي جوردون، ثم تقدم الريدز عن طريق فابينيو في الدقيقة 44 من علامة الجزاء.
واستطاع روبيرتو فيريمينو التعزيز من نتيجة الريدز، حين سجل هدفًا في الدقيقة 78، ليحمل فريقه للدوري التالي، بينما سجل فابينيو هدفه الثاني والرابع لفريقه.

وشهدت المباراة بأحداثها، العديد من الأرقام والظواهر التي يستعرضها لكم "سعودي سبورت" كالأتي:

1-بات كايد جوردون هو أصغر لاعب في تاريخ ليفربول يسجل هدفًا في كأس الإتحاد الإنجليزي "17 عاما و96 يوما".
2-سجل روبرتو فيرمينو في ملعب آنفيلد رود للمرة الأولى منذ هدفه في الدقيقة 90، الذي أحرزه في شباك توتنهام في ديسمبر من عام 2020.
3-أحرز البرازيلي فابينيو أول هدف له من ضربة جزاء سواء مع ليفربول أو موناكو، منذ أن أحرز هدفا لموناكو في الدوري الفرنسي ضد ديجون في فبراير من عام 2018.

اقرأ أيضا

ليفربول يزف نبأ سار لمحبيه بشأن يورجن كلوب

في غياب صلاح وماني.. تعرف على تشكيل ليفربول لمواجهة شروزبري

حمل تطبيق سعودي الآن