الهلال يحسم مستقبل هنريكي مع الاتحاد في الشتوية

تاريخ النشر: 09/01/2022
963
منذ سنتين
الهلال يحسم مستقبل هنريكي مع الاتحاد في الشتوية

كشفت تقارير صحفية عن تطورات مستقبل البرازيلي برونو هنريكي، محور فريق الكرة بنادي الاتحاد، مع العميد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة "الجزيرة" أن هنريكي سيستمر مع الاتحاد بنسبة كبيرة، خلال الفترة المقبلة، بعدما كان أبرز المرشحين للرحيل عن قلعة العميد في الانتقالات الشتوية.

وساهم تألق هنريكي في مباريات الاتحاد الأخيرة أمام الفتح والاتفاق والباطن والفيحاء، في إعلاء أسهم بقائه مع الاتحاد، ومطالبة الجماهير بالإبقاء على اللاعب، خاصة مع رحيل عبد الإله المالكي إلى صفوف الهلال.

وكان رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، قد أعلن عزم عبد الإله المالكي على الرحيل إلى الهلال في الشتوية، بعدما أبدى اللاعب رغبته في الرحيل لأسباب أسرية.

وذكرت تقارير أن إدارة الهلال توصلت لاتفاق مع عبد الإله المالكي على الانضمام للزعيم في يناير، بعقد لمدة 4 مواسم مقبلة، مع دخول اللاعب الفترة الحرة مع الاتحاد، التي تتيح للاعب التوقيع لأي نادٍ مجانًا دون الرجوع إلى إدارة ناديه الأصلي.

وخاض هنريكي 15 مباراة مع الاتحاد في الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسجل هدفًا وصنع 4 أهداف، كما تألق بشكل لافت في المباراة الأخيرة أمام الفيحاء، في الجولة 16 من المسابقة، حيث صنع هدفي اللقاء، ونال أعلى تقييم في المباراة.

ويحتل الاتحاد صدارة دوري المحترفين، برصيد 35 نقطة من 15 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

اقرأ أيضا

الاتحاد يثأر من الفيحاء.. ويواصل الصدارة بـرقصة برازيلية

خاص| حقيقة منع الاتحاد والأهلي من التعاقدات.. والنصر في خطر

حمل تطبيق سعودي الآن