كويتي في الشباب بـ40 ألف ريال.. البلطان "يفاجئ" الشارع الرياضي

تاريخ النشر: 08/01/2022
4008
منذ سنتين
كويتي في الشباب بـ40 ألف ريال.. البلطان يفاجئ الشارع الرياضي

يفاوض نادي الشباب، بحسب آخر المستجدات الصحفية، الواردة مساء اليوم السبت، لاعبًا كويتيًا، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الأول، يناير 2022.


والشباب مع الرئيس خالد البلطان، ينتظر أن يحسم أولى صفقاته في عام 2022، خاصة أن كلًا من الهلال، النصر والاتحاد، بدأ في إحداث ثورة في قائمة فريقه الأول لكرة القدم.

وأشار برنامج "الديربي" الكويتي التليفزيوني، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن نادي الشباب بدأ في مفاوضاته الشفهية مع اللاعب عيد الرشيدي.

والرشيدي البالغ من العمر 22 عامًا، كان حديث الساعة في الكويت الشقيقية، صيف 2021، عندما دخل في مفاوضات تجديد العقد مع القادسية.

وتلقى الرشيدي، عرضًا ماديًا أعلى من نادي العربي الكويتي، لكنه فضل البقاء بين صفوف فريقه لـ3 سنوات إضافية، بحسب صحيفة "القبس" الكويتية.

ويحصل عيد الرشيدي الذي يعد ضمن المواهب الكويتية الجيدة، على 40 ألف دينار كويتي سنويًا، ما يعادل 496 ألف ريال سعودي، أي أنه يحصل في الشهر الواحد على 40 ألف ريال فقط لا أكثر.

وأفادت صحيفة القبس الكويتية، أن الرشيدي عند مدد التعاقد مع القادسية إلى غاية 3 سنوات قادمة، وضع بندًا يحق له، بالحصول على إذن الرحيل عن فريقه، إذا ما تلقى عرضًا خارجيًا مناسبًا.

ويفاوض البلطان، نجمًا كويتيًا غير معروف.. بينما يحصل الهلال على خدمات كل من سعود عبد الحميد، عبد الإله المالكي وعبد الرحمن العبيد، ويتعاقد النصر مع الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، ويضم الاتحاد، المغربي عبد الرزاق حمد الله.

اقرأ أيضا

بـموافقة البلطان.. صفقة تبادلية ضخمة بين النصر والشباب

أبها يمنح هدية للاتحاد بالتعادل مع الشباب في الملز

حمل تطبيق سعودي الآن