قنبلة الهلال المدوية.. حسم صفقة محلية جديدة بعد المالكي

تاريخ النشر: 07/01/2022
10372
منذ سنتين
قنبلة الهلال المدوية.. حسم صفقة محلية جديدة بعد المالكي

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من حسم صفقة محلية كبرى، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.


والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع سعود عبدالحميد، ظهير أيمن نادي الاتحاد، بداية من شهر يناير الحالي، وحتى 30 يونيو من عام 2025.

كما توصل مجلس إدارة الزعيم، لاتفاق نهائي مع عبدالرحمن العبيد وعبدالإله المالكي، ثنائي النصر والاتحاد، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

*صفقة جديدة..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي بسام اللحياني، عن اقتراب الهلال، من التعاقد مع النجم الدولي عبدالرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأشار اللحياني في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن غريب، سيكون صفقة الهلال التالية، بعد الانتهاء من ملف التعاقد مع عبدالإله المالكي، متوسط ميدان الاتحاد.

وأكثر من تقرير صحفية، أعلن في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، واليوم الجمعة، توقيع المالكي، على عقود انتقاله إلى الهلال، لمدة 4 سنوات قادمة، بعد دخوله الفترة الحرة.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن الهلال، وضع 3 أسماء محلية، في بداية الميركاتو الشتوي الحالي للتعاقد معهم؛ وهم: المالكي وغريب، وعبدالله الخيبري، متوسط ميدان نادي النصر.

واختتم بسام اللحياني تغريدته؛ بالقول: "الخيبري (جدد)، والمالكي وغريب في الطريق إلى الهلال".

اقرأ أيضا

قرار رسمي يمنح الهلال لقب دوري أبطال آسيا 2022.. مفاجأة مدوية

بعد ضربة الهلال.. سلمان الفرج يسخر من النصر بـتصرف مثير للجدل

حمل تطبيق سعودي الآن