"إصابة جديدة بكورونا" تبعد ثنائي الاتفاق عن مباراة الباطن

تاريخ النشر: 06/01/2022
321
منذ سنتين
إصابة جديدة بكورونا تبعد ثنائي الاتفاق عن مباراة الباطن

كشف نادي الاتفاق عن حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، مساء اليوم "الخميس".

وذكر نادي الاتفاق أن الفحص الطبي أكد إصابة لاعب وسط الاتفاق سعد السلولي بفيروس كورونا، لينضم إلى زميله اللاعب حامد الغامدي المستبعد عن مواجهة الباطن.

ويحل الاتفاق ضيفًا على نظيره الباطن، عصر الغد "الجمعة"، على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ميدنيًا، أجرى لاعبو الاتفاق تدريباتهم الختامية عصر اليوم، على ملعب الباطن، استعدادًا لمباراة الغد، حيث اشتمل التدريب على تمارين لياقية بسرعات تنافسية وبالكرة من خلال مجموعتين، ثم قسم المدير الفني فلادان ميلويفيتش، الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، بعد ذلك خاض الفريق مناورة تكتيكية على جزء من الملعب، قبل أن يختتم بتنفيذ اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.

ويحتل الاتفاق المركز العاشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 17 نقطة من 15 مباراة، محققًا 4 انتصارات فقط مقابل 5 تعادلات و6 هزائم.

في المقابل، يحتل الباطن المركز الخامس عشر وقبل الأخير في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 14 نقطة من 15 مباراة، محققًا 3 انتصارات مقابل 5 تعادلات و7 هزائم.

ويدخل الاتفاق مباراة الباطن برغبة العودة إلى طريق الانتصارات، بعدما أنهى المباراتين الماضيتين في الدوري بخسارة وتعادل، فيما أنهى الباطن آخر 3 مباريات بتعادلين وخسارة.

اقرأ أيضا

بين كورونا وإفريقيا.. الغيابات تضرب الاتفاق قبل مواجهة الباطن

أول تعليق من حمد الله على "ريمونتادا" الاتحاد أمام الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن