هل ينتقل "دبابة" مالي و"ونش" الزمالك للنصر والأهلي؟

تاريخ النشر: 03/01/2022
375
منذ سنتين
هل ينتقل "دبابة" مالي و"ونش" الزمالك للنصر والأهلي؟

شهدت الساحة الرياضية في المملكة الفترة الماضية إرتباط أسم أكثر من لاعب أجنبي بعدة أندية في الدوري السعودي للمحترفين الأمر الذي فتح الباب على مصراعيه أمام هذه الصفقات.

من أكثر اللاعبين الذين إرتبط أسمهم بأندية سعودية ، هم المالي آليو ديانج لاعب وسط الأهلي القاهري بجانب المصري محمود حمدي الونش مدافع الزمالك المصري ، فقد تحدثت تقارير كثيرة عن هذا الثنائي وإمكانية إنتقاله للدوري السعودي.

بالنسبة لصفقة ديانج فقد وضعه النصر تحت ميكروسكوب التفاوض بعدما أصبح اللاعب المالي الذي أحد أفضل لاعبي خط الوسط في القارة السمراء حالياً ويستعد مع منتخب بلاده للمشاركة في أمم أفريقيا التى ستنطلق في الكاميرون يوم 9 يناير الجاري.

لكن الأهلي القاهري أكد أنه لم يتلقى عرضاً من النصر لضم آليو ديانج حيث أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن ما تردد بشأن رغبة النصر في شراء اللاعب المالي لا يعدو كونه إجتهادات إعلامية لا وجود لها على أرض الواقع.

وشدد مدير الكرة بالأهلي على أن الفريق يحتاج خدمات ديانج خاصة وأن هناك إرتباطات هامة الفترة المقبلة يأتي في مقدمتها ، مونديال الأندية بالأمارات الشهر المقبل ، موضحاً أن الأهلي سيبت في الأمر لو جاءه عرضاً رسمياً من النصر أو غيره.

وفيما يتعلق بالعرض الأهلاوي لشراء الونش فيبدو الأمر أكثر سهولة ووضوحاً خاصة وأن إدارة الزمالك لا تمانع في رحيل اللاعب حال تلقي عرضاً رسمياً وبمقابل مالي كبير يُنعش خزينة الأبيض التى تُعاني حالياً من أزمة كبيرة.

اقرأ أيضا

المريسل يدافع عن رئيس الأهلي.. "لا يرحل إلا في حالتين فقط"

اعرف من سعودي سبورت.. حقيقة "هروب" نجم الاتحاد نحو النصر أو الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن