صدمة.. تسريب موقف لوكاكو من المشاركة مع تشيلسي ضد ليفربول

تاريخ النشر: 02/01/2022
64
منذ سنتين
صدمة.. تسريب موقف لوكاكو من المشاركة مع تشيلسي ضد ليفربول

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، موقف النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، من المشاركة أمام ليفربول في الدوري الممتاز، بعد تصريحاته الأخيرة.

ويستدرج تشيلسي نظيره ليفربول، مساء اليوم الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأكدت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، اليوم، أن لوكاكو، ليس ضمن تشكيلة تشيلسي لمواجهة ليفربول، بعد أن قيامه بإثارة الجدل في الأيام الاخيرة.

وصرح لوكاكو لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، بأنه كان أفضل حالًا في إيطاليا، بينما هو غير سعيد بكل تأكيد مع تشيلسي حاليًا.

كما ذكرت صحيفة "تيليجراف، أن توماس توخيل، مدرب تشيلسي، يدرس توقيع غرامة مالية على المهاجم البلجيكي، لأنه أجرى مقابلة غير مصرح بها.

وانضم لوكاكو من إنتر ميلان الإيطالي إلى تشيلسي، في الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل قرابة الـ 100 مليون يورو، بينما فشل اللاعب في تقديم نفس مستواه مع حامل لقب الكالتشيو منذ انضمامه.

ويدخل تشيلسي مباراة اليوم محتلًا وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، في المقبل يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

اقرأ أيضا

لوكاكو يثير مزيدا من الجدل: "سأعود إلى إنتر ميلان"

رسالة قاسية من جماهير إنتر ميلان.. للرد على رغبة لوكاكو بالعودة

حمل تطبيق سعودي الآن