الشباب يقرب الأهلي من الهبوط.. "زلزال في جدة بمقياس 7 أهداف"

تاريخ النشر: 01/01/2022
323
منذ سنتين
الشباب يقرب الأهلي من الهبوط.. "زلزال في جدة بمقياس 7 أهداف"

حقق فريق الكرة بنادي الشباب، فوزًا دراماتيكيًا على الأهلي بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء الهدف الأول للشباب في الدقيقة 16، عن طريق الخطأ من لاعب الأهلي محمد مجرشي، بعد تسديدة من أوديون إيجالو، قبل أن تصطدم الكرة بمجرشي وتدخل المرمى.

وأضاف إيفر بانيجا الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 18، بعد مراوغة متميزة لدفاع الأهلي، قبل أن يسدد كرة أرضية في الزاوية اليسرى.

ورد هيثم عسيري بالهدف الأول للأهلي في الدقيقة 39، بعد استغلال ركلة ركنية نفذها أليوسكي، ليودع الكرة برأسية في الزاوية اليمنى من الحارس فواز القرني.

ووقع إزجان أليوسكي على هدف التعادل للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 44.

وأضاف عبد الرحمن غريب الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 52، بعد تنفيذ 1-2 رائع مع محمد مجرشي، ليفلت من دفاع الشباب ويسدد الكرة في الزاوية اليمنى.

وتعادل هتان باهبري لصالح الشباب في الدقيقة 71، بعد استقبال كرة عرضية من فواز الصقور، ليسدد كرة قوية في الزاوية اليسرى من الحارس محمد العويس.

وسجل إيجالو الهدف الرابع للشباب في الدقيقة 73، بعد استقبال تمريرة من بانيجا، ليراوغ دفاع الأهلي ويسدد الكرة في الزاوية اليمنى.

ورفع الشباب رصيده إلى 31 نقطة، ليحتل وصافة دوري المحترفين، بفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 15 نقطة، ليحتل المركز الثاني عشر، محققًا الخسارة الرابعة على التوالي، والسادسة في الموسم.

أبرز فرص المباراة

وفي الدقيقة الثالثة، وجه عبد الرحمن غريب "الأهلي" تمريرة عرضية إلى أليوسكي الذي سدد كرة قوية فوق العارضة.

وفي الدقيقة 21، تألق مدافع الشباب إيغور في التصدي لتسديدتين متتاليتين من ثنائي الأهلي محمد مجرشي ومحمد المجحد داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 23، أهدر هيثم عسيري فرصة محققة للأهلي، بعد انفراده بمرمى الشباب، قبل أن يسدد كرة غريبة مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 85، كان لاعب الشباب عبد الله الجوعي في وضع انفراد تام داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة عرضية تألق الحارس محمد العويس في التصدي لها.

اقرأ أيضا

أوديون إيجالو.. سر "ريمونتادا" الأهلي ضد الشباب

عسيري يثير "جنون" رئيس الأهلي أمام الشباب.. ويعتذر

حمل تطبيق سعودي الآن