هداف إيطالي وخليفة دي بروين ضربة مانشستر يونايتد القادمة

تاريخ النشر: 01/01/2022
142
منذ سنتين
هداف إيطالي وخليفة دي بروين ضربة مانشستر يونايتد القادمة



رغم نهاية ولايته المرتقبة في صيف عام 2022، إلا أن الألماني رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بدأ في التخطيط لدعم صفوفه بصفقات قوية خلال الفترة المقبلة ضمن خطة بناء فريق قوي قادر على حصد الألقاب وإعادة مجد الشياطين الحمر.

ووضع رانجنيك قائمة سرية إلى إدارة النادي تضم 11 لاعبا طلب التعاقد مع اكبر عدد منهم في الفترة المقبلة لدعم صفوفه سواء في ميركاتو الشتاء أو مع نهاية الموسم الجاري مع أي مدير فني جديد حال رحيله.

وتصدر قائمة المطلوبين من جانب رانجنيك دوشان فلاهوفيتش مهاجم فريق فيورونتينا الإيطالي ومنتخب صربيا والذي سجل 16 هدفا في الدور الأول من عمر الدوري الإيطالي بوصفه المهاجم الأبرز في أوروبا بعد إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الالماني الرافض منذ فترة الرحيل إلى الشياطين الحمر خاصة أنه لم يتجاوز الحادية والعشرين من عمره.

كما وضع المدرب الألماني في حساباته بديلا لصفقة فلاهوفيتش ممثلا في الإيفواري سباستيان هالير هداف أياكس الهولندي الذي سجل 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا وفرض نفسه ضمن قائمة المهاجمين السوبر.

وفي نفس الوقت برزت أسماء أخرى يرغب المدرب الألماني في ضمها إلى صفوفه أولانيو نانو مدافع بورتو البرتغالي كورقة استراتيجية في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق، وكذلك يورب فيرتيسن 20 عاما لاعب إيندهوفن الهولندي وخليفة كيفين دي بروين نجم المان سيتي إلى جانب جواو فيلكس نجم المنتخب البرتغالي المحترف في اتلتيكو مدريد الإسباني وأحد أبرز المواهب الواعدة في اوروبا.

وتعول إدارة المان يونايتد الكثير على رالف رانجنيك وقدرته على بناء فريق قوي للشياطين الحمر في ظل خبرته الكبيرة في هذا المجال مع كل الأندية التي عمل لها سواء مدربا أو مديرا رياضيا.





اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يلدغ أرسنال بهدف "+90" ويحقق الانتصار في قمة الدوري الإنجليزي

أرسنال يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي بكارثة "حمراء" وإنجاز جديد لرياض محرز

حمل تطبيق سعودي الآن