صفقة كبرى بين برشلونة واتلتيكو مدريد .. "تعرف على التفاصيل الكاملة"

تاريخ النشر: 01/01/2022
194
منذ سنتين
صفقة كبرى بين برشلونة واتلتيكو مدريد .. "تعرف على التفاصيل الكاملة"

صفقة تبادلية كبرى يجهز لها ناديي برشلونة واتلتيكو مدريد قطبي الكرة الإسبانية خلال الأيام القليلة المقبلة لدعم صفوف الفريقين عبر لاعبين بالناديين بدون رسوم انتقال مالية في الصفقة المزدوجة.

وكتبت الساعات الأخيرة نجاح تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة في إقناع ألفارو موراتا مهاجم يوفينتوس الإيطالي المعار له من الأتلتيكو في العودة إلى الليجا وقيادة الهجوم الكاتالوني في الفترة المقبلة.

ويضغط حاليا موراتا 29 عاما وفقا لوعوده إلى المدير الفني للبارسا حاليا من اجل اتمام صفقة انتقاله وإقناع إدارة اليوفي على قطع الإعارة.

ويجري مسئولو البارسا حاليا مفاوضات مع اتلتيكو مدريد لحسم الصفقة عبر التخلي عن أنطوان جريزمان مقابل انضمام موراتا إلى البارسا .

ويلعب جريزمان إلى اتلتيكو مدريد حاليا على سبيل الإعارة مع بند يتيح للاتلتيكو شراء اللاعب مقابل 40 مليون يورو في نهاية الموسم.

ووضع تشافي هيرنانديز المدير الفني ألفارو موراتا رأس حربة السيدة العجوز الحالي على رأس المطروحين لديه لدعم الهجوم وتعويض اعتزال الأرجنتيني سيرجيو أجويرو المفاجىء في الفترة المقبلة.

وتلقى المدير الفني للفريق الكاتالوني وعودا من إدارة النادي في الساعات الأخيرة بالعمل على حل الأزمة المالية التي يمر بها البارسا منذ فترة سعيا وراء توفير ميزانية مالية جيدة تتيح له دعم صفوفه بصفقات جديدة في مراكز قلب الدفاع ورأس الحربة والجناح الأيمن ولاعب الوسط المدافع في الميركاتو الشتوي للعودة بقوة لصراع المنافسة على لقب بطل الليجا.

اقرأ أيضا

فرصة ذهبية تنقذ برشلونة من الكارثة الاقتصادية "البرازيلية"

"الرحيل أو التجديد".. قرار ناري من برشلونة يحسم مستقبل ديمبيلي

حمل تطبيق سعودي الآن