"الرياضة" تحرم الباطن من المليون ريال بعد مباراة الاتحاد

تاريخ النشر: 31/12/2021
461
منذ سنتين
"الرياضة" تحرم الباطن من المليون ريال بعد مباراة الاتحاد

أعلنت وزارة الرياضة عن قرارها بحرمان نادي الباطن من دعم مادي يقدر بمليون ريال، ضمن استراتيجية دعم الأندية، على خلفية مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الاتحاد.

وحقق الاتحاد فوزًا على مضيفه الباطن بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشرت وزارة الرياضة بيانًا عبر الحساب الرسمي للوزارة بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاء كالآتي..

"إشارة إلى ما تم رصده خلال مباراة فريقي الباطن والاتحاد، التي أقيمت اليوم ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبناء على تقرير إدارة تشغيل المنشآت الرياضية بالوزارة، والمتضمن عدم التزام النادي بالسعة الاستيعابية المسموح بها والمقررة وفق إجراءات التباعد التي نصت عليها البروتوكولات الصادرة من "وقاية" الخاصة بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي كوفيد 19 والسلالات المتحورة منه.

وعليه فقد تقرر حرمان نادي الباطن من الدعم الخاص بمبادرة الحضور الجماهيري ضمن استراتيجية دعم الأندية، والبالغة قيمتها "مليون ريال".

وتؤكد وزارة الرياضة في هذا الإطار، ضرورة الالتزام بكافة البروتوكولات الاحترازية وعدم التهاون في تطبيقها، حفاظًا على سلامة الجميع".

ورفع الاتحاد رصيده إلى 32 نقطة، ليحافظ على صدارته لدوري المحترفين، مع ختام الدور الأول، ويتوج بلقب "بطل الشتاء"، فيما تجمد رصيد الباطن عند 14 نقطة، في المركز الرابع عشر.

اقرأ أيضا

كونترا يبرز إيجابيات وسلبيات مباراة الباطن والاتحاد

بشرى سارة لجماهير الاتحاد بالشرقية قبل مواجهة الباطن في الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن