ثورة في تشكيل إنجلترا بعد كارثة إسبانيا

تاريخ النشر: 10/09/2018
2666
منذ 6 سنوات
ثورة في تشكيل إنجلترا بعد كارثة إسبانيا

قرر جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، إجراء عدة تغييرات على تشكيل منتخب "الأسود الثلاثة" في مباراة سويسرا الودية المقرر إقامتها غدا الثلاثاء على ملعب "ويمبلي".

المنتخب الإنجليزي تعرض لخسارة تاريخية من ضيفه الإسباني بنتيجة 2/1، وهي أول خسارة لأصحاب الأرض أمام اللاروخا على ويمبلي منذ 1981، كما تعتبر هذه الخسارة الأولى منذ السقوط أمام كرواتيا في 2007.

صحيفة "ميرور" البريطانية أكدت أن ساوثجيت سيحدث ثورة على تشكيل إنجلترا في مباراة سويسرا استعدادا لمباراتي دوري كأس الأمم الأوروبية الشهر المقبل أمام كرواتيا، وإسبانيا.


وأضافت الصحيفة أن التشكيل الأساسي الذي واجه إسبانيا الخميس السبت الماضي لن يتواجد منه سوى هاري كين، وجون ستونز، بينما سيجري ساوثجيت 9 تغييرات على التشكيل بالإضافة إلى استدعاء ثنائي ليستر سيتي شيلويل، وجاراي.

وسيكون التشكيل المتوقع في هذه المباراة..

حراسة المرمى: بوتلاند

الدفاع: ستونز، تاركوفسكي، والكر

الوسط: روز، ديلف، داير، لوفتوس شيك، آرنولد

الهجوم: ويلباك، وهاري كين.

ويرى ساوثجيت أن هذه الفرصة الأخيرة له للاستقرار على الفريق الذي سيعتمد عليه الجولة القادمة من دوري الأمم الأوروبية، خاصة أنه سيواجه منافسا قويا في هذه المباراة، وهو المنتخب السويسري، الذي فاز على آيسلندا بنتيجة 6/0 في دوري الأمم.

جدير بالذكر أن المجموعة الرابعة من دوري كأس الأمم الأوروبية تضم ثلاث منتخبات، ويتصدرها إسبانيا، بينما كرواتيا لم تلعب هذا الشهر، حيث ستلعب الجولة القادمة مع إنجلترا، ثم إسبانيا.

اقرأ أيضا

فرنسا تحقق أول فوز لها بدوري الأمم الأوروبية على حساب هولندا

دوري الأمم الأوروبية| إنريكي يُحقق فوزا تاريخيا لإسبانيا أمام إنجلترا

حمل تطبيق سعودي الآن