رومارينيو.. التألق بقميص العميد دون المساومة بعروض خارجية

تاريخ النشر: 30/12/2021
805
منذ سنتين
رومارينيو.. التألق بقميص العميد دون المساومة بعروض خارجية

دون ضجيج ومسامات أثبت البرازيلي رومارينيو، جناح نادي الاتحاد إنه أحد اللاعبين المُخلصين لفريق الإتحاد ، فاللاعب الذي يُعد أحد نجوم كتيبة العميد لم يُفكر يوماً في مساومة كتيبة النمور بعروض خارجية.

ورغم أن رومارينيو من أهم أعمدة الإتحاد الأساسية الفترة الماضية بفضل أهدافه وإمكاياته الفنية العالية إلا أنه لم يتحدث يوماً عن رغبته في الرحيل ولم يساوم العميد بالعروض الخارجية والداخلية مثلما فعل لاعبين كثيريين أجانب بل ومحليين.

أثبت النجم البرازيلي أن الأخلاص لا يتجزّأ وأنه يقدر الإتحاد ويرغب في مواصلة العطاء معه دون البحث عن مكاسب مالية بدليل التجديد مؤخراً للنادي بنفس الراتب الذي يحصل عليه اللاعب.

وكان رورمارينيو قد وقع على عقد جديد مع الإتحاد قبل شهر لمدة موسمين حتى 2024 ، ولم يحصل عند التوقيع على مقدم العقود قبل أن يحصل مؤخراً على المقدم.

وقالت تقارير صحفية أن البرازيلي رومارينيو لم يحصل على أي مميزات إضافية في عقده الجديد مع نادي الاتحاد، بل مدد عقده بنفس مميزات العقد السابق.

ويعتبر البرازيلي رومارينيو من الركائز الأساسية في صفوف الاتحاد خلال الموسمين الماضيين، حيث إنه يتصدر قائمة الهدافين التاريخيين للعميد برصيد 75 هدفا كان آخرها هدفين في فوز فريقه على الفتح 3-2، الاثنين الماضي بدور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبعدما شارك رومارينيو في مباراة الاتحاد والاتفاق مساء الأحد الماضي وصل إلى المباراة رقم 100 بقميص العميد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وساهم رومارينيو دا سيلفا بتسجيل 46 هدف و11 تمريرة حاسمة خلال 100 مباراة خاضها مع الاتحاد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

رومارينيو "يشتبك" مع حمد الله.. ماذا يحدث في الاتحاد؟

"الاتحاد يؤكد حسن نيته".. قرار جديد بعد التجديد لرومارينيو

حمل تطبيق سعودي الآن