بنفيكا يشعل حماس الهلال ويفاجئ النصر.. قرار رسمي

تاريخ النشر: 28/12/2021
4741
منذ سنتين
بنفيكا يشعل حماس الهلال ويفاجئ النصر.. قرار رسمي

انتهت مسيرة خورخي خيسوس المدير الفني لبنفيكا البرتغالي، مع فريق العاصمة بعد تراجع النتائج بشكل حاد في الفترة الماضية، والتي شهدت الخسارة من الثنائي المنافس بورتو وسبورتنج لشبونة.

وغادر خيسوس المدير الفني السابق للهلال، بالاتفاق مع إدارة بنفيكا على الرحيل، حيث تم إعلان القرار بشكل رسمي خلال اللحظات الماضية.

وكشفت صحيفة "أبولا" البرتغالية، أن خيسوس غادر بنفيكا بدون الحصول على 6 ملايين يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده، بالاتفاق مع الرئيس روي كوستا.

وأوضحت أن خيسوس والفريق المساعد له، سيحصلون على راتب شهر يناير فقط، بعد قرار المغادرة، حيث يحق له التوقيع لأي فريق يريده.

وأشارت إلى روي كوستا رئيس بنفيكا يضع روي فيتوريا المدير الفني الأسبق للنصر على رأس الأولويات لخلافة خيسوس في تدريب فريقه، خاصة بعد رحيله عن سبارتك موسكو الروسي.

وبات خيسوس قريبا من العودة مجددا للهلال، في ظل الضغط الكبير من جماهير الزعيم على إدارة فهد بن نافل لإعادته من جديد، خاصة مع تراجع نتائج الفريق في الدوري هذا الموسم مع ليوناردو جارديم.

الجدير بالذكر، أن خيسوس غادر تدريب الهلال في يناير من عام 2019 بعد خلافات مع إدارة الزعيم وقتها برئاسة الأمير محمد بن فيصل.


اقرأ أيضا

"كورونا" يضرب كويلار.. وتصرف عاجل من الهلال

تأجيل تدريبات الهلال بسبب كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن