خالد الغامدي يسيء إلى النصر بـ"10 آلاف ريال".. اعرف القصة

تاريخ النشر: 28/12/2021
6988
منذ سنتين
خالد الغامدي يسيء إلى النصر بـ"10 آلاف ريال".. اعرف القصة

وقعت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء أمس الإثنين، عقوبة رسمية على النجم خالد الغامدي، ظهير أيمن الشباب، بتغريمه 10 آلاف ريال سعودي، على خلفية إسائته إلى نادي النصر.

والغامدي البالغ من العمر 33 عامًا، دافع عن شعار النصر، فترة طويلة، بالتحديد منذ عام 2011 إلى 2019، ثم غادر نحو الفيصلي، قبل أن يستقر في الشباب.

وألزمت "الانضباط"، الغامدي، بسداد 10 آلاف ريال، بعدما قدم النصر، شكوى رسمية ضد اللاعب، تم قبولها شكلًا وموضوعًا.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز ما قاله خالد الغامدي في آخر مقابلة تليفزيونية له، أغضبت مسؤولي النصر، إلى درجة أنها دفعتهم نحو تقديم شكوى في لجنة الانضباط والأخلاق.

- "الشباب كبير الرياض.. والزعيم هو الهلال"

أكد خالد أن الشباب يستحق لقب "كبير الرياض"، بسبب تأسيسه قبل الهلال والنصر، مضيفًا أن لقب "الزعيم العالمي" يذهب إلى الهلال، بسبب إنجازاته القارية.

- "انتقالي إلى النصر كوبري"

كان الغامدي، جريئًا، عندما وصف انضمامه إلى النصر بـ"الكوبري"، موضحًا أن الأصفر نقله خصيصًا إلى نادٍ سويسري، من أجل ضمه بسهولة، بعد مفاوضات شاقة مع القادسية.

- "نعم لهبوط النصر"

عانى النصر، بشدة في الموسم الرياضي الماضي 2020-2021، حيث كان في مركز يقربه من الهبوط إلى الدرجة الأولى.. وفي تصريحاته، تمنى الغامدي، حدوث ذلك، واصفًا النصر بـ"نادٍ يهدف فقط إلى جمع اللاعبين في فريق واحد".

برأيك: هل استحق خالد الغامدي، بعد تصريحاته ضد النصر، غرامة الـ10 آلاف ريال؟

اقرأ أيضا

انتهت القصة.. قاتل النصر "يرحل" عن الهلال

العويس في آخر 24 ساعة.. 7 مفاجآت في "انتقال" حارس الأهلي إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن